اخبار منوعة

ناهد السباعي تنشر صورا جديدة والجمهور يعلق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ناهد السباعي تنشر صورا جديدة والجمهور يعلق  . والان الى التفاصيل.

كتب – وائل توفيق:

نشرت الفنانة ناهد السبيعي ، صورا لأحدث إطلالاتها الأنيقة مع جمهورها ومتابعيها ، حيث ظهرت بفستان أخضر ، عبر صفحتها على موقع إنستجرام.

وعلقت الفنانة ناهد السبيعي: “منذ العرض الأول لفيلمنا 19B ، استمتعت حقًا بالعمل في هذا الفيلم مع أحمد عبد الله. تمكنا أخيرًا من العمل معًا. شكرا لجميع زملائي الذين جاءوا وأحبوا الفيلم “. أضاف أحد المتابعين تعليقاً: “ملكة جمال الكون”. وعلق آخر: “الملكة”.

تدور أحداث فيلم “19 ب” حول حارس عقارات يعيش حياة روتينية في فيلا قديمة منذ ستينيات القرن الماضي ، بحيث تصبح الفيلا عالمه الخاص ، لكن استقراره ينكسر على يد شاب يريد الانهيار. في مساحته الخاصة ، حتى يجد حارس العقارات المسن نفسه في مواجهة غير متوقعة يعيد اكتشاف نفسه فيها مرة أخرى. .

الفيلم من بطولة سيد رجب ، أحمد خالد صالح ، ناهد السبيعي ، فدوى عابد ، مجدي عطوان وماهر خميس. ويضم طاقم العمل أيضًا مهندس الصوت علاء عاطف ، وخلط محمد صلاح ، ومصمم الديكور أمجد نجيب ، والمنتج الفني محمد جمال الدين ، ومساعد المخرج مروان حرب ، والمخرج مالي أشرف المصري ، والإشراف العام جيسيكا خوري ، ومصمم الملابس ناهد نصر الله ، تحرير سارة عبد الله ، مخرج التصوير مصطفى الكاشف ، المنتج المنفذ يارا جبران ، إنتاج فيلم كلينك محمد حفظي ، وتأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة ناهد السباعي (nahedelsebai).

 

ناهد السباعي تنشر صورا جديدة والجمهور يعلق

ملاحظة: هذا الخبر ناهد السباعي تنشر صورا جديدة والجمهور يعلق نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ناهد السباعي تنشر صورا جديدة والجمهور يعلق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ناهد السباعي تنشر صورا جديدة والجمهور يعلق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.