نانسي عجرم لجمهورها .. «حاسة بيك»

ضمن إطار تواصلها مع الجمهور عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أطلت الفنانة نانسي عجرم على محبيها بدردشة مميزة، وردا على أسئلة معجبيها، كشفت أنها تستعد لتصوير فيديو كليب جديد من ألبومها الأخير «حاسة بيك» خلال فبراير المقبل، حيث كتبت: «سأبدأ بالتصوير في شهر فبراير».

من جهة أخرى، انتشر عبر مواقع التواصل فيديو للفنان السوري ​معن برغوث​ وهو صاحب أغنية «هلا بالخميس» الذي اشتهر من خلالها بشكل كبير. ويظهر برغوث في الفيديو وهو يؤدي أغنية نانسي «الحب زي الوتر» بصوت جميل، ونالت الأغنية إعجاب المتابعين، حيث أثنوا على جمال صوت الفنان وأدائه للأغنية بطريقة مميزة.

ووضعت عجرم على الفيديو علامة إعجاب، وقامت بإعادة نشره عبر حسابها الخاص، ما يؤكد أنها أعجبت بأداء معن للأغنية.

إلى ذلك، نشرت ​نانسي عجرم​، صورة عفوية مع ابنتيها «إيلا وميلا» خلال رحلة بحرية، وظهرت مع ابنتيها في الصورة في مشهد طريف جدا، أثناء تناولهن «الفريز» التي بدت حباتها وكأنها ألسنتهن، وأرفقت الصورة بتعليق وقالت: «أتمنى لكم يوم فريز»، وما إن نشرتها حتى لاقت إعجابات وتعليقات تخطت العدد الهائل.

وعلى صعيد آخر، تشارك عجرم حاليا في لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس كيدز» بجزئه الثاني الى جانب الفنان كاظم الساهر والفنان تامر حسني والذي يشهد العديد من المواهب الباهرة التي يتنافس عليها المدربون في أجواء حماسية وكوميدية.

نفيد بالذكر بأن نانسي عجرم تصدرت استفتاءات العام الفنية واحتلت المرتبة الأولى في سباقات نجمة العام، عن أفضل ألبوم غنائي وأفضل أغنية خلال سنة 2017.

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بالفيديو.. تغيير في وجه ميريام فارس يشعل "إنستغرام"… إكتشفوا السبب

نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، عبر حسابها على “إنستغرام”، مقطع فيديو دعت من خلاله متابعيها …

Pin It on Pinterest

شارك

من فضلك قم بمشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك !