أخبار العراق

مصرف حكومي يطلق سلفاً جديدة لهذه الفئات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصرف حكومي يطلق سلفاً جديدة لهذه الفئات والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-14 15:56:34 . والان الى التفاصيل.

أعلن مصرف الرافدين، اليوم الاحد، اطلاق وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع والمتقاعدين.

وذكر بيان للمصرف، ورد لـ السومرية نيوز، ان “الاطلاق سيكون لحاملي البطاقة الالكترونية من الذين قدموا عليها عبر تطبيق مصرف الرافدين الالكتروني”.

وبين، أن “التقديم على السلفة يكون مفتوحا ومتاحا للمشمولين اثناء الدوام الرسمي ويتم قبول طلبات المتقدمين خلالها وفرزها ومن ثم بعدها يقوم المصرف برفع مبلغ السلفة وتعبئة الرصيد المالي اليها في نفس اليوم الذي تم التقديم عليها وذلك عن طريق ابلاغ الزبون عبر إرساله رسالة نصية تخطره بمنحه السلفة بعد ان استكمل كافة الإجراءات وصرفها الكترونيا”.

 

مصرف حكومي يطلق سلفاً جديدة لهذه الفئات

ملاحظة: هذا الخبر مصرف حكومي يطلق سلفاً جديدة لهذه الفئات نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مصرف حكومي يطلق سلفاً جديدة لهذه الفئات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مصرف حكومي يطلق سلفاً جديدة لهذه الفئات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!