اخبار الرياضة

نانت ونيس يستنكران "السخرية" من الراحل سالا

سالا

استنكر ناديا نانت ونيس تصريحات بعض مشجعي نيس الذين سخروا من المهاجم الأرجنتيني الراحل إميليانو سالا خلال فوز فريقهم 4-2 على ضيفه سانت إتيان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم الأربعاء.

قُتل سالا ، الذي قضى أربع سنوات مع نانت وعمره 28 عامًا ، في حادث تحطم طائرة في يناير 2019 بعد تعاقده مع نادي كارديف سيتي الويلزي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال نانت ، الذي تغلب على نيس في نهائي كأس فرنسا يوم السبت الماضي ، في بيان: “نانت لا يمكنه إلا أن يدين بشدة مثل هذه الأعمال المسيئة لذكرى إميليانو سالا”.

في الوقت نفسه ، يود إف سي نانت أن يشكر نادي نيس ومدربه كريستوف جوتييه على دعمهما وإدانتهما الواضحة لمثل هذه التصريحات.

وقال نيس إن سلوك بعض المشجعين يتعارض مع قيم النادي وشدد على استنكاره للسلوك التعسفي “من جانب قلة من المشجعين”.

ويحتل نيس المركز الرابع بين فرق الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة ، بينما يحتل نانت المركز التاسع قبل الجولتين الأخيرتين من الموسم.

 

قراءة الموضوع نانت ونيس يستنكران "السخرية" من الراحل سالا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.