اخبار الرياضة

ناقد بالجارديان: ليفربول يخشى فقدان محمد صلاح وهناك ضغوط جماهيرية على النادى

قال فريدى باكستون، الناقد الرياضى بصحيفة الجارديان الإنجليزية، إنه لا يعرف الرقم بالضبط الذى طلبه محمد صلاح للتجديد لنادى ليفربول.
 
وأضاف، خلال مداخلة ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى مع الإعلامية شافكى المنيرى: “محمد صلاح أعلى اللاعبين أجرا في الدورى الإنجليزى، وأحد أفضل اللاعبين في العالم، وإدارة النادى تخشى أن تفقد محمد صلاح، وهناك ضغوط جماهيرية على النادى، وأعتقد أن النادى مهتم أكثر من أي شيء أن يبقى صلاح بصفوف الفريق”.
 
وتابع: “لا أعتقد أن هناك ناديا يستطيع أن يأخذ محمد صلاح من ليفربول، وأى ناد يفكر في ذلك سيقوم بإضاعة الوقت”، أما عن محمد الننى فقال: “أعتقد أنه لاعب ماهر ويبذل جهدا في التدريب، وهو لا يألوا جهدا في التدريب، وهناك عدد من  الأندية التركية تريد التعاقد مع الننى، والأمر متوقف على ما يرغب به شخصيا”.
 
وأكمل: “لا أعتقد أن يوقع صلاح لناد آخر غير ليفربول بإنجلترا، ومن الممكن أن يوقع عقدا جديدا إذا ذهب لإسبانيا مثلا وليس ببريطانيا”.

 

قراءة الموضوع ناقد بالجارديان: ليفربول يخشى فقدان محمد صلاح وهناك ضغوط جماهيرية على النادى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.