اخبار عربية وعالمية

رويترز: مفاوضات وقف إطلاق النار بغ*ز*ة تستأنف بالقاهرة وأنباء عن التوصل لاتفاق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رويترز: مفاوضات وقف إطلاق النار بغ*ز*ة تستأنف بالقاهرة وأنباء عن التوصل لاتفاق  . والان الى التفاصيل.

القاهرة – مصراوي

قالت وكالة رويترز للأنباء نقلا عن مصدرين أمنيين مصريين يوم السبت إن مفاوضات وقف إطلاق النار في غ*ز*ة من المقرر أن تستأنف في القاهرة يوم الأحد.

وأضافت رويترز أن الطرفين اتفقا على مدة التهدئة في غ*ز*ة، فضلا عن إطلاق سراح الأسرى الإ*سر*ائي*ليين، مضيفة أن إتمام الصفقة لا يزال يتطلب اتفاقا على انسحاب قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي من شمال غ*ز*ة وعودة سكانها. .

وأكدت المصادر أن مجزرة دوار النابلسي التي وقعت الخميس واستشهد فيها أكثر من 115 فلسطينيا كانوا يطلبون المساعدة بنيران إ*سرائ*يل*ية، بحسب وزارة الصحة ا*لفلس*طينية، لم تبطئ المحادثات، بل دفعت المفاوضين إلى التفاوض بشأنها. الإسراع من أجل الحفاظ على التقدم.

أعلنت قناة الجزيرة نقلا عن مصادرها أن وفدين من ح*ما*س وإس*رائي*ل سيصلان إلى القاهرة غدا لبدء جولة مفاوضات جديدة غير مباشرة للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غ*ز*ة.

وفي وقت سابق، قالت هيئة الإذاعة العبرية، إن وفدًا إس*رائي*ليًا سيصل إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، لبحث المفاوضات الخاصة بالإفراج عن الأسرى ووقف إطلاق النار.

بينما قالت صحيفة هآرتس الإ*سر*ائي*لية إن الحادث المميت الذي وقع شمال قطاع غ*ز*ة، سواء كان مقصودًا أم غير مقصود، يمكن أن يغير مسار الحرب بين إس*رائي*ل وح*ما*س.

وتابعت الصحيفة العبرية اليوم الجمعة: “التفسيرات الإ*سر*ائي*لية لما حدث تأخرت 10 ساعات، ومن المشكوك فيه أن تقنع أحدا”.

 

رويترز: مفاوضات وقف إطلاق النار بغ*ز*ة تستأنف بالقاهرة وأنباء عن التوصل لاتفاق

ملاحظة: هذا الخبر رويترز: مفاوضات وقف إطلاق النار بغ*ز*ة تستأنف بالقاهرة وأنباء عن التوصل لاتفاق نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رويترز: مفاوضات وقف إطلاق النار بغ*ز*ة تستأنف بالقاهرة وأنباء عن التوصل لاتفاق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رويترز: مفاوضات وقف إطلاق النار بغ*ز*ة تستأنف بالقاهرة وأنباء عن التوصل لاتفاق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!