اخبار الرياضة

ناغلسمان: نريد تحقيق المزيد من الانتصارات والالقاب

اخبار الرياضة : ناغلسمان: نريد تحقيق المزيد من الانتصارات والالقاب

ناجيلسمان: نريد تحقيق المزيد من الانتصارات والألقاب

جوليان ناجيلسمان مدرب بايرن ميونيخ يتحدث قبل المباراة الافتتاحية للدوري الألماني لكرة القدم ضد إينتراخت فرانكفورت.

“يمكنك أن ترى أن الجميع في النادي متعطش لمزيد من الانتصارات والمزيد من الألقاب ، والهدف دائمًا مضاعفة ، يكاد يكون من المستحيل التخطيط لدوري أبطال أوروبا ، بالطبع نريد الفوز بكأس ألمانيا ، وبعد ذلك كل شيء قال ناجيلسمان.

وأضاف ناجيلسمان: “في دوري الأبطال يعتمد الأمر قليلاً على حظ اليانصيب ، نريد أن نكون ناجحين هناك أيضًا ، وآمل أن نتمكن من التركيز على الأساسيات”. تمثيل ميشال عساف.

قراءة الموضوع ناغلسمان: نريد تحقيق المزيد من الانتصارات والالقاب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.