اخبار الرياضة

ناغلسمان: موقفي وموقف النادي من ليفاندوفسكي معروف

1235475394.0

رفض جوليان ناجيلسمان مدرب بايرن ميونيخ الحديث عن شائعات تربط نجم الفريق المهاجم روبرت ليفاندوفسكي بإمكانية الانتقال إلى برشلونة ، مؤكدًا أن النجم البولندي كان جزءًا من خططه كعادته ، قبل ختام الدوري الألماني (البوندسليجا). مسابقات يوم السبت. وقال ناجيلسمان للصحفيين يوم الجمعة: موقف النادي وموقفي من روبرت معروفان ووضع العقد معروف.

بدأ ليفاندوفسكي ، 33 عامًا ، العام الأخير من عقده مع بايرن ميونيخ ، ولم يتم التوصل بعد إلى اتفاق بشأن التجديد. وذكرت تقارير إعلامية أن اللاعب أبلغ مسؤولي بايرن ميونيخ بأنه لن يمدد العقد ، فيما أكد بايرن حتى الآن أنه لن يبيع اللاعب هذا الصيف. وقال ناجيلسمان إن اللاعب “تدرب بشكل جيد للغاية” هذا الأسبوع وسيبدأ كالمعتاد في المباراة المقررة أمام فولفسبورج في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة من الدوري الألماني. بسبب المرض ، قال إن المدافع جوزيب ستانسيك يمكنه بدء المباراة. وكان الظهير الأيمن نصير المزراوي على وشك الانضمام إلى بايرن من أياكس ، في حين قال ناجيلسمان إن الاتفاق على وشك الانتهاء. وأضاف: سنكون سعداء إذا نجحنا في إتمام هذه الاتفاقية لأنه لاعب رائع حقًا ، فقد قال في أول مقابلة له إنه يريد اللعب في بايرن ميونيخ ، وهو متحمس جدًا للانضمام إلينا. هدف لبايرن ميونيخ ، لكن ناجيلسمان قال إن التحرك للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا لم يبتعد بعد.

 

قراءة الموضوع ناغلسمان: موقفي وموقف النادي من ليفاندوفسكي معروف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.