اخبار منوعة

ناعومي كاواسي: “مينفعش أعمل فيلم مفيهوش اهتمام بالطبيعة”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ناعومي كاواسي: “مينفعش أعمل فيلم مفيهوش اهتمام بالطبيعة”  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منى الموجي:

قالت المخرجة اليابانية نعومي كواسي ، رئيسة لجنة التحكيم الدولية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الرابع والأربعين ، إن كل شخص في العالم له قيمة كبيرة ، وهذا ما تؤمن به.

وأضافت في جلسة حوارية أقيمت لها في مسرح النافورة اليوم الاثنين 21 تشرين الثاني: “كان هناك نفق في جزيرة نارا مرت من خلاله خطوط السكك الحديدية وتحول إلى نفق مظلم بعد الحرب العالمية ، ولا أحد يعرف شيئًا عن تفاصيل بنائه. قمت بزيارتها ووجدت رياحًا ودفئًا أثناء وجودي هناك ، مثل ما أشعر به وأنا في مصر ، لذلك أخذت نذرًا على نفسي لإعادة الحياة إلى النفق ، بعد أن اختفى الحديث عنه وتاريخه “.

أشارت نعومي إلى أن أفلامه الروائية الأولى كانت ذات طبيعة وثائقية إلى حد ما ، حيث تحاول ربطها اليوم بالغد ، ومن يشاهد العمل يشعر أنه وثائقي ، لكن الحقيقة أن أفلامها تربط بين الجوانب الروائية والوثائقية.

قالت إن معظم أفلامها تأتي من حياتها اليومية والواقعية وليس من الإنترنت ، ولا تهتم بتقديم ما يحبه الناس ، فهي لا تفكر بهذه الطريقة.

وعن الطبيعة في أفلامها ، أوضحت أنها تعتبرها بطلة أخرى في أفلامها ، شخص له دور بالفعل ، مضيفة: “لا يمكن للفيلم الظهور بدون الطبيعة. نحن في اليابان نؤثر على الطبيعة. لدينا العديد من الكوارث الطبيعية والزلازل. يمكن أن تختفي فجأة مدينة بأكملها. تنقل الطبيعة رسائل مهمة “. بالنسبة لشخص ما ، لا يمكنني صنع فيلم يخلو من الاهتمام بالطبيعة.

 

ناعومي كاواسي: “مينفعش أعمل فيلم مفيهوش اهتمام بالطبيعة”

ملاحظة: هذا الخبر ناعومي كاواسي: “مينفعش أعمل فيلم مفيهوش اهتمام بالطبيعة” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ناعومي كاواسي: “مينفعش أعمل فيلم مفيهوش اهتمام بالطبيعة”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ناعومي كاواسي: “مينفعش أعمل فيلم مفيهوش اهتمام بالطبيعة” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.