اخبار منوعة

ناعومي كاواسي: مصر لديها وعي بدور المرأة في المجتمع وفيلم “علم” عميق وقوي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ناعومي كاواسي: مصر لديها وعي بدور المرأة في المجتمع وفيلم “علم” عميق وقوي  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منى الموجي:

قالت رئيسة لجنة التحكيم للمسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورتها الرابعة والأربعين المخرجة اليابانية نعومي كواسي ، عن الفيلم الحائز على جائزة الهرم الذهبي الفلسطيني العلم ، إنه عمل يحمل معنى الإنسانية. معترف بها في العالم كله.

وتابعت: “فيلم حساس وعميق ، بسيط وقوي ، على الرغم من الواقع المظلم الذي أعطانا الأمل ، يمكننا اعتباره دليلاً للتواصل الجيد مع العالم بالمعنى الحقيقي للكلمة”.

وأضافت في الحفل الختامي للمهرجان “شاهدنا 14 عملاً رائعاً في المسابقة الدولية ، منها 10 أفلام لمخرجين شباب ، واكتشفنا قدرات ومواهب جديدة من جميع الدول ، واستغرق الأمر منا خمس ساعات لتحديد النتيجة. . “

واختتمت قائلة: “إنه لشرف كبير لي أن أكون أول مخرجة تترأس لجنة التحكيم الدولية في مهرجان القاهرة السينمائي .. مصر لديها وعي كبير بدور المرأة في المجتمع”.

 

ناعومي كاواسي: مصر لديها وعي بدور المرأة في المجتمع وفيلم “علم” عميق وقوي

ملاحظة: هذا الخبر ناعومي كاواسي: مصر لديها وعي بدور المرأة في المجتمع وفيلم “علم” عميق وقوي نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ناعومي كاواسي: مصر لديها وعي بدور المرأة في المجتمع وفيلم “علم” عميق وقوي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ناعومي كاواسي: مصر لديها وعي بدور المرأة في المجتمع وفيلم “علم” عميق وقوي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.