اخبار منوعة

ناعومي كاواسي: احتجت 10 أعوام لصناعة فيلما روائيا يخلو من نظرتي الشخصية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ناعومي كاواسي: احتجت 10 أعوام لصناعة فيلما روائيا يخلو من نظرتي الشخصية  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منى الموجي:

قالت المخرجة اليابانية نعومي كواسي ، رئيسة لجنة تحكيم المسابقة الدولية في الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، في جلسة حوارية أقيمت لها اليوم الاثنين 21 نوفمبر على مسرح النافورة ، إن الوحي وصل إليها. وجعلتها تغير خطتها في الحياة لتتحول إلى الإخراج السينمائي.

قالت نعومي: “كنت ألعب كرة السلة عندما كنت في المدرسة الثانوية ، وكنت لاعبة مشهورة أكلت خمس مرات في اليوم ، ولم أكن أفكر في الأفلام في ذلك الوقت”.

وأشارت إلى أنها كانت تعيش في جزيرة نارا غير المحاطة بالبحر من جميع الجهات كما يظن البعض اسمها كونها محاطة بالجبال ، مضيفة: “أنا فخورة أنني ولدت في نارا”. ، ربما لا يكون معروفًا جيدًا في عالم مثل طوكيو ، لكنني أردت نقل هذا المكان وإيصاله إلى العالم بأسره “. من خلال أفلامي.

وأكدت أنها تحب في أفلامها التركيز على النقاط غير المرئية ، والتي تنطلق منها لتقديم فيلم يركز على شيء معين قد يكون غير معروف للعالم ، ويمكنها أن تقدم شيئًا ذا معنى عظيم.

وأضافت نعومي: “أردت أن أبدأ الأفلام الروائية ، ولكن كانت هناك حاجة صعبة لقيتني وهي أنه كان من المفترض أن أصنع قصة موضوعية تصل إلى الناس ، فعندما يشاهد أحد الفيلم ينقلها ، لكنني شعرت أن الكاتب دخل رأيه الشخصي وكأنها يوميات لم يكتبها بموضوعية وأعتقد أن الأمر استغرق مني عشر سنوات “. حتى أتمكن من صنع فيلم يخلو من وجهة نظري الشخصية وهذا أمر موضوعي “.

 

ناعومي كاواسي: احتجت 10 أعوام لصناعة فيلما روائيا يخلو من نظرتي الشخصية

ملاحظة: هذا الخبر ناعومي كاواسي: احتجت 10 أعوام لصناعة فيلما روائيا يخلو من نظرتي الشخصية نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ناعومي كاواسي: احتجت 10 أعوام لصناعة فيلما روائيا يخلو من نظرتي الشخصية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ناعومي كاواسي: احتجت 10 أعوام لصناعة فيلما روائيا يخلو من نظرتي الشخصية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.