اخبار الرياضة

ناصر الخليفي: هدفي أن يضم باريس سان جيرمان لاعبين باريسيين فقط في السنوات القليلة المقبلة

اخبار الرياضة : ناصر الخليفي: هدفي أن يضم باريس سان جيرمان لاعبين باريسيين فقط في السنوات القليلة المقبلة

ناصر الخليفي: هدفي هو أن يضم باريس سان جيرمان لاعبين من باريس فقط في السنوات القليلة المقبلة

ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان تحدث في مقابلة مطولة مع صحيفة “لو باريزيان” عن العديد من الأمور التي تخص النادي في الفترة الماضية ، كان أبرزها تجديد عقده مع كيليان مبابي ، وحقيقة مفاوضاته مع زين الدين زيدان لقيادة الفريق. وقال الخليفي: “رفضت 180 مليون يورو من ريال مدريد الصيف الماضي ، لأنني علمت أن كيليان يريد البقاء في باريس سان جيرمان”. وأضاف: “أعرفه جيدًا ، وأعرف ما يريده هو وعائلته ، ولا يتحركون من أجل المال ، لقد اختار اللعب هنا لمدينته وناديه وبلده ومشروعه الرياضي ، فهو يفكر فقط في اللعب و يفوز ، ويعجب بالتعليم الذي حصل عليه ، وكان هناك الكثير من الحديث هذا العام ، لكن الحديث عن المال كان فقط في الأسابيع القليلة الماضية “. وردا على سؤال حول ما تردد أن رأي مبابي سيكون الأبرز في مشروع النادي الجديد ، أجاب الخليفي بشكل حاسم: “عليك أن تتوقف عن الكذب ، سأكون واضحًا جدًا ، الرئيس هو أنا وأنا من يقرر ، بالإضافة إلى ذلك ، لم يُسأل كيليان أبدًا عن أي لاعب أو مدرب ، أعدك بذلك “. اقترب ريال مدريد من ضم مبابي هذا الصيف إلى صفقة انتقال مجانية ، بعد مفاوضات مباشرة مع المهاجم الفرنسي الشاب ، ثم قرر النجم الفرنسي التوقيع لباريس سان جيرمان وتجديد عقده حتى يونيو 2025 ، بشكل مفاجئ ، بعد أنباء عن وجوده. الاقتراب من ريال مدريد. وفيما يتعلق بمشروع الفريق ، أكد: “موقفنا واضح ، سيتعين على اللاعبين الذين ليسوا جزءًا من المشروع المغادرة ، وقد استغل بعضهم الموقف والآن انتهى الأمر”. وأضاف: “يجب أن يكون هناك انضباط داخل وخارج الملعب ، كل من يريد البقاء ولا يريد القتال سيبقى في الجانب ، وعلينا إنشاء فريق حقيقي ، وخلق روح جماعية حقيقية ، وهذا سيكون مهمة المدرب الجديد ، ونريد لاعبين فخورون بتمثيل باريس سان جيرمان ومستعدون للقتال كل يوم.
زيدان
وردا على سؤال حول سبب رفض زين الدين زيدان تولي مدرب سان جيرمان ، أكد الخليفي: “أنا أحب زيدان ، لقد كان لاعبا عظيما ومستوى مذهلا ومدربا استثنائيا أيضا مع دوري الأبطال لثلاث مرات. على التوالي ، لكنني سأقول لك شيئًا واحدًا ، لم نتحدث معه أبدًا ، ليس بشكل شخصي. بشكل مباشر أو غير مباشر ، وعندما أقول إننا نعني فريق باريس سان جيرمان ، فأنا الرئيس ولم أتحدث مع زيدان في الكل.” وأضاف: “زيدان لن يأتي إلى باريس ، وأنا لم أتحدث معه قط ، اخترنا خيارًا آخر”. وأضاف: “سننشئ لجنة استشارية ، وسيكون مجلسًا من 5 أو 7 أشخاص رفيعي المستوى ، ممن يحبون باريس سان جيرمان ، ولديهم أفكار ومستعدون للمساعدة”. وسئل عن “هل ستذهب؟ للتعاقد مع المزيد من اللاعبين الفرنسيين؟ “، أجاب:” نحن هنا لفترة طويلة ، وسيكون لدينا أفضل مركز تدريب في العالم ، وهدفي في السنوات القليلة المقبلة هو أن يكون لدينا لاعبون بارسيون فقط في فريقنا ، وهناك الكثير من المواهب في الدوري ، وأفضل اللاعبين في منطقتنا يستحقون اللعب لباريس سان جيرمان ، وهذا بالتأكيد سيستغرق وقتًا ، لكنه هدف مستقبلي “.

قراءة الموضوع ناصر الخليفي: هدفي أن يضم باريس سان جيرمان لاعبين باريسيين فقط في السنوات القليلة المقبلة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.