اخبار عربية وعالمية

تعليمات جديدة على تأشيرة العمرة صلاحيتها 3 أشهر من تاريخ الإصدار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعليمات جديدة على تأشيرة العمرة صلاحيتها 3 أشهر من تاريخ الإصدار  . والان الى التفاصيل.

حددت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية صلاحية تأشيرة العمرة بـ 3 أشهر، تبدأ من تاريخ إصدارها، وتنتهي بحد أقصى في 15 ذو القعدة من كل عام هجري.

ويأتي القرار بالتنسيق مع وزارة الخارجية السعودية، استعدادًا لموسم الحج كل عام، بحسب ما أعلنت وزارة الحج والعمرة في ردها على عدد من الاستفسارات عبر منصة “X”، مشيرة إلى أن تم اعتماد تاريخ إصدار تأشيرة العمرة كموعد لبدء صلاحيتها لمدة 3 أشهر، وبدلاً من ما كان سابقاً كانت مدة الصلاحية 3 أشهر من تاريخ الدخول إلى المملكة العربية السعودية.

تأشيرة العمرة هي خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الخارجية السعودية تمكن المستفيد من خارج المملكة من تقديم طلب للحصول على تأشيرة العمرة ومراجعة الطلب. كما يتيح للبعثات السعودية في الخارج إصدار تأشيرات العمرة الواردة عبر مسار العمرة الإلكتروني، وطريقته من خلال الدخول إلى موقع الوزارة، ثم اختيار الخدمة المطلوبة. ومن ثم تعبئة النموذج الإلكتروني.

 

تعليمات جديدة على تأشيرة العمرة صلاحيتها 3 أشهر من تاريخ الإصدار

ملاحظة: هذا الخبر تعليمات جديدة على تأشيرة العمرة صلاحيتها 3 أشهر من تاريخ الإصدار نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!