اخبار الرياضة

نادٍ اسباني رفض ضم ليفاندوفسكي منذ 14 عاما

اخبار الرياضة : نادٍ اسباني رفض ضم ليفاندوفسكي منذ 14 عاما

رفض ناد إسباني التعاقد مع ليفاندوفسكي منذ 14 عامًا

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن نادٍ إسباني أن اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي كان سينضم إليه في بداية مشواره الاحترافي الكروي. بعد رحيله عن Znich Proshkov.

وكشفت الصحيفة الكاتالونية في تقرير أن ليفاندوفسكي كان على أعتاب اللعب في الدوري لسنوات عديدة ، وكان ذلك في عام 2008 ، عندما عرضه وكيله السابق ، سيزاري كوتشارسكي ، على نادي سبورتنج خيخون الإسباني.وأضافت الصحيفة أن وكيل ليفاندوفسكي لم يتلق أي رد من النادي الإسباني ، لذا انتهى الأمر باللاعب البالغ من العمر 19 عامًا ، والذي كان يلعب في دوري الدرجة الثالثة في بولندا ، إلى ليخ بوزنان.

يشار إلى أن هذه هي الطريقة التي بدأت بها رحلة ليفاندوفسكي الاحترافية خارج بولندا عام 2010 ، عندما انضم إلى صفوف بوروسيا دورتموند ، ثم انتقل إلى بايرن ميونيخ وحقق العديد من الألقاب والإنجازات الفردية والجماعية ، لينتقل أخيرًا إلى برشلونة.

قراءة الموضوع نادٍ اسباني رفض ضم ليفاندوفسكي منذ 14 عاما كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.