اخبار الرياضة

نادي نابولي للأفارقة يضع 'شرطاً غريباً' من أجل الانضمام للفريق

نادي نابولي الإفريقي يضع "حالة غريبة" من أجل الانضمام إلى الفريق

قال أوريليو دي لورينتيس ، مالك نادي نابولي ، إنه لن يوقع على اللاعبين الأفارقة ما لم يتعهدوا بعدم المشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

تغيب المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ، الذي انتقل إلى تشيلسي هذا الصيف ، وأندريه زامبو لاعب الوسط الكاميروني ، عن مباريات نابولي خلال كأس الأمم في يناير وفبراير من هذا العام.

وقال دي لورينتيس لبرنامج وول ستريت إيطاليا: “طالما لم يتنازلوا عن حقوقهم في المشاركة في كأس الأمم الأفريقية ، أو في المباريات بين كأس الأمم وبطولات أمريكا الجنوبية ، فلن يشمل (نابولي) لهم على الإطلاق “.

وانتقد دي لورينتيس حقيقة موافقة الأندية على لعب المزيد من المباريات ، مشيرًا إلى بطولة أوروبية بين أكبر الأندية من البطولات الخمس الكبرى بدلاً من دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري المؤتمرات الأوروبية.

وأضاف: “عالم كرة القدم لا يمكنه إدارة نفسه لأننا نقدم عرض الدمى للآخرين … إذا استطعنا لعب 100 مباراة ، فستكون نهاية سعيدة للجميع ونحن (الأندية) متفقون مثل الحمقى”.

 

قراءة الموضوع نادي نابولي للأفارقة يضع 'شرطاً غريباً' من أجل الانضمام للفريق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.