اخبار الرياضة

نادي النصر يهزم سرقسطة (فيديو)

اخبار الرياضة : نادي النصر يهزم سرقسطة (فيديو)

النصر يهزم سرقسطة (فيديو)

تغلب فريق النصر السعودي على منافسه ريال سرقسطة 2-1 ، اليوم الاثنين ، في مباراة ودية جمعت الفريقين على جزيرة ماريبا بإسبانيا. وأنهى النصر الشوط الأول بفارق 1-0 سجله سامي الناجي في الدقيقة 38 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ، بعد تمريرات متبادلة بين اللاعبين العالميين. وفي الدقيقة 61 سجل سامي الناجي الهدف الشخصي الثاني والثاني للنصر بتسديدة من داخل منطقة الجزاء. وسجل ريال سرقسطة هدف التخفيض في الدقيقة 84. ومن المقرر أن يلعب النصر مع ملقة وكاديز استعدادًا للموسم المقبل. وتعاقد النصر مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا وساحل العاج جيزلان كونان والحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا والبرازيلي لويس جوستافو. وخرج النصر خالي الوفاض الموسم الماضي ، حيث احتل المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي ، وخرج من ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، علما أنه تأهل لكأس السوبر السعودي بامتيازه. نظام جديد مع الهلال والاتحاد والفيحاء.

قراءة الموضوع نادي النصر يهزم سرقسطة (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.