اخبار الرياضة

نادي النصر السعودي يتفق مع المدرب الفرنسي رودي غارسيا

اخبار الرياضة : نادي النصر السعودي يتفق مع المدرب الفرنسي رودي غارسيا

نادي النصر السعودي يتفق مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا

كشف الصحفي في قناة سكاي سبورتس رودي جالياتي ، أن إدارة نادي النصر السعودي أبرمت اتفاقية مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا لقيادة الفريق الفني للموسم الجديد. وبحسب ما صرح به غاليطي ، عبر حسابه الموثق على تويتر ، فقد وقعت إدارة النصر السعودي ، السبت ، بالفعل مع المدرب الفرنسي. وأضاف: “هناك بند يسمح للمدرب رودي جارسيا بإنهاء عقده إذا كان الفريق غير قادر على التأهل إلى دوري أبطال آسيا”. يقترب النصر من إنهاء تأهله إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل ، قبل جولتين من النهاية ، حيث سيلتقي الحزم والفاتح نهاية الشهر الجاري. وتبحث إدارة النصر عن بديل للمدرب الأرجنتيني الحالي ميغيل روسو الذي تولى تدريب الفريق من بوكا جونيورز الأرجنتيني ، خاصة في ظل تدهور نتائج الفريق مؤخرًا. ولم يكن لدى جارسيا أي عقد منذ رحيله عن نادي أولمبيك ليون الفرنسي ، ويعتبر من أشهر المدربين في الدوري الفرنسي ، حيث درب 6 أندية مختلفة في فرنسا. لم يسبق للاعب البالغ من العمر 58 عامًا تجربة التدريب في الشرق الأوسط من قبل ، مع خبرته الواسعة في الدوري الفرنسي وتجربته الإيطالية مع روما. درب رودي جارسيا سانت إتيان وديجون ولومان وليل وروما وأولمبيك مرسيليا وأولمبيك ليون. بدأ جارسيا في الفوز بالألقاب لأول مرة كمدرب مع ليل خلال موسم 2010-2011 ، عندما حصل على ثنائية الدوري الفرنسي والكأس الفرنسية. ولم يفز رودي جارسيا بأي لقب بعد ذلك ، لكنه اقترب من الدوري الأوروبي مع مرسيليا في موسم 2017-2018 ، عندما خسر النهائي أمام أتلتيكو مدريد. ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 55 نقطة في 28 مباراة محققا 17 فوزا و 4 تعادلات و 7 هزائم بفارق 6 نقاط عن المركز الأول الذي يحتله الهلال والاتحاد. وتعاقد النصر مع الأرجنتيني ميغيل أنخيل روسو مدرب بوكا جونيورز السابق في ديسمبر الماضي حتى نهاية الموسم الحالي ليخلف البرتغالي بيدرو إيمانويل. فاز روسو (65 عامًا) بلقب الدوري الأرجنتيني مع بوكا عام 2020 ، إلى جانب كأس ليبرتادوريس عام 2007 وكأس رابطة الأندية (كأس مارادونا) عام 2020. كما فاز بالدوري الأرجنتيني مع فيليز سارسفيلد عام 2005 والدوري الكولومبي مع موناريوس في 2017. أنهى النصر تعاقده مع بيدرو ، مدرب بورتو السابق ، في نوفمبر الماضي ، عندما كان الفريق في المركز التاسع بعد تسع جولات من الدوري ، بينما يحتل الفريق حاليا المركز الثالث برصيد 54 نقطة بفارق سبع نقاط عن المتصدر. الاتحاد ثلاث جولات قبل نهاية المسابقة. روسو هو رابع مدرب للنصر هذا الموسم بعد البرازيلي مانو مينيزيس وبيدرو والمدرب المؤقت مارسيلو سالازار.

قراءة الموضوع نادي النصر السعودي يتفق مع المدرب الفرنسي رودي غارسيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.