اخبار عراقية

نادي الشرطة يعلن رسميا إتمام صفقة الدولي محمد المواس


بغداد اليوم-بغداد

أعلن نادي الشرطة الرياضي، اليوم السبت، تعاقده مع اللاعب الدولي السوري محمود المواس.وقال إعلام النادي في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان “إدارة نادي الشرطة الرياضية أعلنت رسميا اتمام صفقة التعاقد مع اللاعب الدولي السوري محمود المواس لتمثيل النادي في الدوري العراقي الممتاز”.وأضاف ان “لاعب المنتخب السوري لكرة القدم وقع اليوم رسمياً على كشوفات الفريق، بعد أن استحصل على بطاقته الدولية من فريق بوتوشاني الروماني”.

هذا ويعدُ المواس، صاحب الـ٢٨ عاماً، من اللاعبين المميزين في صفوف المنتخب السوري، وسبق له أن احترف في العديد من الدوريات العربية، فضلا على تمثيله الأندية السورية.

وسيقومُ المكتب الإعلامي للنادي بعقد مؤتمر صحفي للمواس وزملائه المحترفين في غضون اليومين المقبلين، يتم فيه تقديمه بشكل يليق بنادي الشرطة وتأريخه الكبير.

 

قراءة الموضوع نادي الشرطة يعلن رسميا إتمام صفقة الدولي محمد المواس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.