اخبار عراقية

نادي الشرطة يشكو غياب معايير الترخيص في ملعب سامراء » وكالة الأنباء العراقية

بغداد- واع- حسين عمار
أعرب مدير المكتب الإعلامي لنادي الشرطة حسين الخرسان، عن استياء فرق الكرة الذي يحلّ ضيفاً على سامراء في افتتاح الجولة الـ 11 من الدوري الممتاز، من عدم توفير الأمور اللوجستية التي تؤمن راحة الوفد الضيف القادم من المحافظات الأخرى.
وقال الخرسان في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن” الفريق بذل كل ما بوسعه لتأمين فندق لإقامة اللاعبين في سامراء “، مبيناً، ان ” محافظة تكريت على بعد ثلاثة ارباع الساعة من الملعب وهذا قد يسبب اجهاداً على اللاعبين قبل المواجهة”.
واضاف الخرسان ان” لجنة التراخيص لم تكن موفقة في منح الترخيص لملعب سامراء ” لافتا الى ان ” فريق الشرطة ليس ضد اقامة المباراة في ملعب سامراء ولكن هنالك أمور لوجستية يجب ان تتوفر لكي يكون الضيف في راحة تامة”.
واشار الخرسان الى ان” الظروف لو شاءت حضور فرق من زاخو او أربيل او البصرة كيف سيتم التعامل معه “، مبيناً، ان ” وجود الفندق والمستشفى وباقي المرافق الخدمية هي من اهم معايير التراخيص”، موضحاً، ان ” فريق الشرطة كان كبش الفداء امام الديوانية في الموسم الماضي واليوم اصبح كبش فداء امام سامراء”.
وتابع الخرسان، انه” على الرغم من كل العراقيل التي واجهت الفريق الا ان الجميع عازم على العودة بالنقاط الثلاثة “، مبيناً، أن” اللاعبين جاهزون رغم وجود بعض الإصابات الخفيفة التي قد تمنع البعض من المشاركة في المباراة” .

 

قراءة الموضوع نادي الشرطة يشكو غياب معايير الترخيص في ملعب سامراء » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.