اخبار الرياضة

نادي الشباب يقدم عرضا بقيمة 5 ملايين يورو للتوغولي لابا كودجو لاعب العين

اخبار الرياضة : نادي الشباب يقدم عرضا بقيمة 5 ملايين يورو للتوغولي لابا كودجو لاعب العين

الشباب يقدم 5 ملايين يورو للاعب العين التوجولي لابا كودجو

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الشباب تقدمت بعرض رسمي للاعب التوجولي لابا كودجو فودوه ، لاعب نادي العين الإماراتي ، للانضمام إلى الفريق الموسم المقبل. وكتبت صحيفة الجزيرة أن إدارة الشباب قدمت عرضا للاعب بقيمة 5 ملايين يورو ، حيث أرسل الشاب خطابًا لنادي العين للتفاوض بشأن ضم لابا كودجو فودوه. وانضم لابا كودجو فودوح البالغ من العمر 30 عاما إلى فريق العين في 2019 قادمًا من نادي نهضة بركان المغربي. بدأ لابا مسيرته الكروية مع نادي أنجوس واتحاد بيتام ، وظهر لأول مرة دوليًا في عام 2016 ، وتم اختياره في تشكيلة كأس الأمم الأفريقية عام 2017. وفاز لابا كوجو فودوه مع نهضة بركان بكأس العرش 2018 ، ومع آل. العين فاز بلقب دوري أدنوك للمحترفين 2022. وكأس الإمارات للمحترفين 2022. وعلى مستوى موسم 2021/2022 ، سجل لابا كودجو فودوه 30 هدفاً وصنع 5 في 27 مباراة في دوري أدنوك للمحترفين ودوري الإمارات للمحترفين. كأس ، بحسب موقع “ترانسفير ماركت”. وبحسب نفس الموقع ، سجل لابا كودجو فودوه 14 هدفًا في 3 مباريات مع منتخب توجو. ويحتل الشباب المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة من 28 مباراة بفارق نقطتين عن النصر صاحب المركز الثالث. ومن المقرر أن يلعب الشباب في الجولتين الأخيرتين من الدوري السعودي مع التعاون والأهلي يومي 23 و 27 يونيو.

قراءة الموضوع نادي الشباب يقدم عرضا بقيمة 5 ملايين يورو للتوغولي لابا كودجو لاعب العين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.