اخبار عراقية

نادي الديوانية يوافق على استقالة حسين العنكوشي


بغداد اليوم- بغدادأعلنت الهيئة الإدارية لنادي الديوانية، اليوم الخميس، موافقتها على استقالة الرئيس السابق للنادي حسين العنكوشي.

وقالت الهيئة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان “الهيئة رفضت استقالة نائب الرئيس الكابتن عبد الحسين كريم وعضو الإدارة الكابتن حسام عبد مسلم”.

ودعت الهيئة الإدارية الجميع الى “التكاتف والبدء بمرحلة جديدة لقيادة النادي “، مشيرة الى انها “وافقت على استقالة الرئيس السابق حسين العنكوشي والعمل على تسمية رئيس جديد في الفترة المقبلة بالتنسيق مع الهيئة العامة يما يخدم مصلحة النادي”.

 

قراءة الموضوع نادي الديوانية يوافق على استقالة حسين العنكوشي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.