أخبار العراق

نادي الديوانية يكمل متطلبات ملف التراخيص

وكالة الأنباء العراقية :
نادي الديوانية يكمل متطلبات ملف التراخيص


الديوانية -واع-صفات العزاوي 
أكملت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الديوانية الرياضي متطلبات التراخيص والبالغة 36 شرطاً من شروط وتعليمات التراخيص التي وضعها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .
وقال رئيس الهيئة المؤقتة لنادي الديوانية حيدر جابر لوكالة الأنباء العراقية(واع) ، اليوم السبت: إن “نادي الديوانية أكمل كل تعليمات التراخيص والمتبقي فقط موضوع الديون التي في ذمة النادي والتي تأخرت بسبب توقف العمل في المصارف العاملة في المحافظة بسبب الزيارة الأربعينية “.
وأضاف جابر أن ” الأحمر الديواني سيشارك في الدوري الممتاز للموسم المقبل 2022-2023 ،كما تم التعاقد مع 3 محترفين برازيليين والمحترف الاماراتي محمد الظاهري ،كما أن هناك محترفاً سورياً سيصل قريباً وسيكون مفاجأة للدوري العراقي”.
وبين أن “الهيئة الإدارية للنادي منحت كافة الصلاحيات للمدرب سامر سعيد في استقطاب أي لاعب يرغب به “.

قراءة الموضوع
نادي الديوانية يكمل متطلبات ملف التراخيص
كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.