اخبار عربية وعالمية

لماذا أعادت القسام نشر رسالة الضيف الداعية للزحف الفوري نحو فلسطين؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لماذا أعادت القسام نشر رسالة الضيف الداعية للزحف الفوري نحو فلسطين؟  . والان الى التفاصيل.

وأعادت القسام نشر رسالة صوتية مسجلة لرئيس أركان كت*ائ*ب عز الدين القسام محمد الضيف، قال فيها: “ابدأوا المسير الآن وليس غداً نحو فلسطين، ولا تضعوا أيديكم على أحد”. قيود أو حدود أو ضوابط تحرمكم من شرف المشاركة في تحرير المسجد الأقصى”.

ووجه الضيف، في رسالة مباشرة خلال عملية “طو*فا*ن الأقصى” الأولى، نداء إلى الشعوب العربية والإسلامية للبدء بالمسير نحو فلسطين في أسرع وقت بهدف المشاركة في “تحرير المسجد الأقصى”.

وفي كلمته المسجلة، بدأ الضيف يدعو الشعب الأردني واللبناني والمصري والجزائري، ثم انتقل إلى دعوة كافة الشعوب الإسلامية والعربية لبدء المسيرة نحو فلسطين من أجل “تحرير المسجد الأقصى”.

🔻ألوية KM تعيد نشر رسالة موجهة إلى الشعوب العربية من رئيس الأركان محمد الضيف. pic.twitter.com/pAQwhIjsfM

– مركز المعلومات الفلسطيني (@PalinfoAr) 27 مارس 2024

المصدر: وكالات

 

لماذا أعادت القسام نشر رسالة الضيف الداعية للزحف الفوري نحو فلسطين؟

ملاحظة: هذا الخبر لماذا أعادت القسام نشر رسالة الضيف الداعية للزحف الفوري نحو فلسطين؟ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!