أخبار العراق

نادي الجيش يستعد لبطولة أندية العراق بألعاب القوى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
نادي الجيش يستعد لبطولة أندية العراق بألعاب القوى
 . والان الى التفاصيل.

بغداد – واع – زيد غالب 
تستعد الأندية المحلية للمشاركة في بطولة اندية العراق لألعاب القوى والتي ستقام في شهر تشرين الثاني المقبل .
وقال مدرب فريق الجيش والمنتخب الوطني جبار قاسم، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن ” الاندية تواصل استعداداتها للمشاركة في بطولة الأندية “، مبيناً، أن” نادي الجيش يضع تركيزه على هذه البطولة بوصفه حامل درع الدوري ومتصدر لفرق المسابقة”. 
واضاف قاسم، أن” أغلب لاعبي نادي جيش الرياضي هم لاعبو المنتخب الوطني وكان من المقرر المشاركة في دورة ألعاب التضامن الاسلامي ولكن بعد إلغاء المشاركة أصبح الاهتمام ينصب على بطولة الاندية “، مشيراً الى أن” لاعبي الجيش لديهم مهمة خارجية مع المنتخب الوطني في بطولة آسيا بالاضافة الى استحقاقات اخرى، ونتامل ب من لاعبينا أن يحققوا ارقاماً تليق بسمعة العراق”.
وتابع قاسم، أن” فريق الجيش يقف في طليعة اندية الدوري متفوقاً على فرق الشرطه والحشد والميناء والزعفرانية الذين يمثلون أبرز أربع فرق في دوري المتقدمين ،  اما فريق الشباب فإن نادي الجيش ضمن الثلاثة الأوائل ويحتل المركز الثاني “.

 

نادي الجيش يستعد لبطولة أندية العراق بألعاب القوى

ملاحظة: هذا الخبر
نادي الجيش يستعد لبطولة أندية العراق بألعاب القوى
نشر أولاً على موقع (وكالة الأنباء العراقية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.