اخبار الرياضة

نادي الاتحاد السعودي يقترب من ضم أنطوني نواكيمي مهاجم طرابزون التركي

اخبار الرياضة : نادي الاتحاد السعودي يقترب من ضم أنطوني نواكيمي مهاجم طرابزون التركي

يقترب نادي الاتحاد السعودي من التعاقد مع مهاجم طرابزون أنطوني نواكيمي

كشفت تقارير صحفية تركية ، أن نادي الاتحاد السعودي يقترب من إتمام الاتفاق مع النيجيري أنطوني نواكيمي لاعب طرابزون سبور التركي ، للانضمام إلى صفوف “اللواء” الموسم المقبل. وبحسب صحيفة “ثيويليجريا” ، اتفق الاتحاد مع أنطوني على عقد لمدة عامين وسنة اختيارية أخرى ، بمبلغ يقدر بنحو 4.5 مليون يورو سنويًا. يلعب أنطوني نواكيمي في المركز الهجومي لنادي طرابزون سبور التركي الذي انتقل إليه في 2018 قادمًا من هبوعيل بئر السبع. بدأ المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا مسيرته الكروية في عام 2010 مع نادي جامعة كلوج ، ولعب أيضًا مع Petrolol Ploesti في عام 2012 ، حتى عاد مرة أخرى إلى جامعة كلوج في عام 2013. رحلة تتويج طرابزون سبور بلقب الدوري. وسجل التركي 13 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 33 مباراة رسمية. خلال رحلته مع طرابزون ، لعب نواكيمي 145 مباراة ، وسجل 47 هدفاً ، وصنع 40 تمريرة حاسمة ، وفاز بالدوري التركي ، وكأس تركيا ، وكأس السوبر التركي. وسبق أن سعى الهلال للتعاقد مع اللاعب منذ 2020 ، عندما أفادت وسائل إعلام تركية أن الهلال قدم عرضًا بقيمة 8 ملايين يورو لإدراج اللاعب ، وقال إن اللاعب يطلب راتباً سنويًا يبلغ نحو 5 ملايين يورو ، لكن طرابزون سبور رفض. العرض. ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة معادلا الهلال وب 6 نقاط خلف النصر صاحب المركز الثالث برصيد 55 نقطة. يستعد الاتحاد لمواجهة نادي الاتفاق يوم 23 يونيو الجاري ، في الجولة الـ 29 (قبل الأخيرة) من مسابقة الدوري السعودي.

قراءة الموضوع نادي الاتحاد السعودي يقترب من ضم أنطوني نواكيمي مهاجم طرابزون التركي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.