نادية يسري تؤكّد أن سمير صبري لم يكن منصفًا في عرضه لوفاة السندريلا

نادية يسري تؤكّد أن سمير صبري لم يكن منصفًا في عرضه لوفاة السندريلا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نادية يسري تؤكّد أن سمير صبري لم يكن منصفًا في عرضه لوفاة السندريلا

القاهرة ـ مصر اليوم

كشفت نادية يسري، صديقة الفنانة سعاد حسني، والتي كانت تعيش بشقتها في إنجلترا، أن سمير صبري لم يكن منصفا في عرض تحقيقه التلفزيوني عن وفاة السندريلا. وتساءلت خلال استضافتها ببرنامج “90 دقيقة” على شاشة “المحور”: “إزاي واحد سافر لندن بعد وفاة سعاد بشهرين يقول إنه دخل الأوضة بتاعتها في المصحة بعد وفاتها بشهرين ولقى حسابها البنكي على الكوموديني وخباه في جيبه”، مضيفة: “هما هيسيبوا الأوضة زي ماهي من غير مينضفوها”.

وتابعت: “سمير صبري عايز يثبت إن سعاد كان معاها فلوس وأنا اللي سرقت الفلوس دي وقتلتها”، مشيرة إلى أن يوم وفاة السندريلا وجد البوليس بحقيبتها 5000 جنيه إسترليني وحوالي 800 جنيه مصري. وتواترت أخبار مؤخرًا عن نية نادية يسري، عن التجهيز لفيلم عن سعاد حسني يتناول السنوات الأخيرة في حياتها قبل رحيلها الغامض في 2006.

وحذرت جنجاه أخت الفنانة الراحلة سعاد حسني، من الإقدام على إنتاج أي عمل فني عن الفنانة الراحلة إلا من خلال الرجوع لأسرتها، والالتزام بالمعلومات الواردة فى كتابها “سعاد حسني.. أسرار الجريمة الخفية”، والذي يتضمن أسرار حياتها وحقيقة وفاتها.

وأضافت “لم تتواصل معنا أي جهة أو شخص بهذا الشأن داخل أو خارج مصر، سأقاضي أي جهة أو شخص يقدم على ذلك، سواء داخل أو خارج مصر، وشخصيًا لا أصدق ما قالته نادية يسري وخاصة أنها ليست صديقة لسعاد حسني، بل كانت تعمل لديها بأجر”.
 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نادية يسري تؤكّد أن سمير صبري لم يكن منصفًا في عرضه لوفاة السندريلا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

المطربة أصايل تكشف كواليس تصوير كليب أغنية "علاش"

المطربة أصايل تكشف كواليس تصوير كليب أغنية "علاش" زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.