اخبار منوعة

نادية الجندي: “أفلامي كان فيها أكشن وعنف وكانت بترهقني جدا”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نادية الجندي: “أفلامي كان فيها أكشن وعنف وكانت بترهقني جدا”  . والان الى التفاصيل.

نادية الجندي في مهرجان القاهرة الدراما

كتب – وائل توفيق:

أقيم مهرجان القاهرة الدرامي أمس بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية برئاسة الفنان يحيى الفخراني ، بحضور عدد من الفنانين والشخصيات العامة.

وقالت الفنانة نادية الجندي: “أفلامي كصورة وحياة ومعاناة كانت عملية صعبة للغاية. أفلامي كانت صعبة للغاية ، كلها أكشن وعنف وسياسة ، وقد أرهقتني كثيرًا ، مشاعر قوية وحيوية. الدراما ، التحضير والقلق ، الحفاظ على المستوى ، قصة صعبة للغاية ، قلق ليلا ونهارا “. .

وتابعت: “أما بالنسبة لمسلسل سكر زيادة ، شعرت أنني أريد أن أفعل شيئًا مختلفًا ، خاصة وأنني تعلمت فنانًا كوميديًا في خمسة فصول ، وبونو بونو ، لكن هذه كانت كوميديا ​​اجتماعية. لا أريد أن أفعل ذلك. العمل مع أي شيء “.

وأضافت: “مهرجان القاهرة للدراما خطوة جميلة جدا ستعطي فرصة للمنافسة على الأعمال الجيدة والهادفة ، وإثراء الدراما والوضع الفني في مصر خطوة إيجابية للغاية. كان ينبغي أن يكون مهرجان درامي ، مع منظمة كبيرة وقوية “.

وحرص عدد من الفنانين على الحضور منهم الفنان رياض الخولي ، عمرو رمزي ، الموسيقار عادل حقي ، إضافة إلى الفنان جمال عبد الناصر ، والإعلامي رامي رضوان ، وأمير المصري ، وعبدالله مشرف ، ومحمد سليمان ، وعبد العزيز مخيون. والفنانة فاديا عبد الغني. وصابرين وفكري صادق ونجله مراد فكري صادق وأحمد صيام وصبري فواز ومها نصار وزوجها المخرج حسين المنباوي وهيثم سعيد وزوجته إيهاب فهمي وزوجته سميرة عبد العزيز وسميحة أيوب.

يشار إلى أن “مهرجان القاهرة الدرامي” يقام برئاسة الفنان الكبير الدكتور يحيى الفخراني الرئيس التنفيذي للمهرجان ، وذلك لتقييم الموسم السنوي للدراما المصرية خلال شهر رمضان الماضي ، بحضور. من مجموعة كبيرة من ألمع نجوم الدراما المصرية.

وعبر الدكتور يحيى الفخراني الرئيس التنفيذي للمهرجان في تصريح صحفي عن سعادته بعقد هذا الحدث الضخم الذي يهدف إلى إثراء المجال الفني وخاصة الإنتاج الدرامي ، ويسعى إلى تشجيع جميع المواهب المتميزة لخدمة هذه الصناعة كقناة. كله تحت إشراف نخبة من النقاد المتخصصين في كافة المجالات ذات الصلة. من خلال صناعة الدراما وتكريم الفنانين المتميزين والاحتفاء بالمواهب التي استطاعت إثبات نفسها على الشاشة ونالت إعجاب الجمهور.

تتكون لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما من نخبة من أفضل صناع الدراما في مصر ، برئاسة المخرج القدير إنعام محمد علي ، بمشاركة كاتب السيناريو حاتم حافظ ، الموسيقار راجح داود ، الفنان أحمد السقا ، الفنان محمد ممدوح. ومدير التصوير محسن أحمد والناقد خيرية البشلاوي والمخرج تامر محسن والفنانة صابرين.

نادية الجندي: “أفلامي كان فيها أكشن وعنف وكانت بترهقني جدا”

ملاحظة: هذا الخبر نادية الجندي: “أفلامي كان فيها أكشن وعنف وكانت بترهقني جدا” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن : نادية الجندي: “أفلامي كان فيها أكشن وعنف وكانت بترهقني جدا”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نادية الجندي: “أفلامي كان فيها أكشن وعنف وكانت بترهقني جدا” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.