اخبار منوعة

نادى أدب قصر ثقافة طنطا ينظم أمسية شعرية تتويجاً لأعمال الشاعرة سماح مصطفى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
نادى أدب قصر ثقافة طنطا ينظم أمسية شعرية تتويجاً لأعمال الشاعرة سماح مصطفى
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 01:45:09 . والان الى التفاصيل.

نظم نادي الأدب بقصر الثقافة بطنطا ، برئاسة الشاعر والكاتب عمر فتحي ، ندوة وأمسية ثقافية حول التجربة الإبداعية للشاعرة الشابة سماح مصطفى ، واستعراضًا لأهم أعمالها وإبداعاتها الأدبية. إعلاميون وصحفيون وأعضاء المجتمع المدني بإشراف نجلاء نصر مديرة قصر الثقافة.

وخلال الأمسية ، قدم عدد من الأدباء والشعراء كلمات شعرية وشكر ومدح للشاعرة الرائعة سماح مصطفى ، وسط أجواء مليئة بالفرح والسرور. إلى عمل شاعري مما يجعلها شاعرة متميزة تواكب الأحداث دائما.

كما أشاد الصحفي مصيلحي الشرقاوي ، المقدم الرئيسي في قناة الدلتا ، بالأعمال الشعرية التي قدمتها الشاعرة خلال الندوة ، مؤكدا أنها معبرة ومؤثرة بسبب مشاعرها الحقيقية وليس مجرد كلمات وردت.

من جانب آخر أشاد المذيع عماد غنيم رئيس المذيعين في إذاعة وسط الدلتا بالتجربة الإبداعية للشاعرة سماح مصطفى ، مؤكدة أنها استطاعت التعبير عن الواقع بطريقة مبسطة من خلال أعمالها الأدبية ، وهذه هي سر نجاحها مما يجعل رسالتها تصل الجميع.

وقام بعض الحضور بتلاوة بعض قصائدهم وأعمالهم الأدبية على صوت الناي للفنان عادل سعد ، وقدمت نجلاء نصر مديرة قصر الثقافة درعا وشهادة تقدير للشاعرة سماح مصطفى ، في تقديراً لتميزها في الشعر وأدائها المتميز.

ينظم نادي الأدب بقصر ثقافة طنطا أمسية شعرية تتويج أعمال الشاعرة سماح مصطفى

 

نادى أدب قصر ثقافة طنطا ينظم أمسية شعرية تتويجاً لأعمال الشاعرة سماح مصطفى

ملاحظة: هذا الخبر
نادى أدب قصر ثقافة طنطا ينظم أمسية شعرية تتويجاً لأعمال الشاعرة سماح مصطفى نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
نادى أدب قصر ثقافة طنطا ينظم أمسية شعرية تتويجاً لأعمال الشاعرة سماح مصطفى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
نادى أدب قصر ثقافة طنطا ينظم أمسية شعرية تتويجاً لأعمال الشاعرة سماح مصطفى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.