نادر شوقي لمصراوي: رمضان جاهز للمشاركة مع هدرسفيلد بعد تعافيه من الإصابة

نادر شوقي لمصراوي: رمضان جاهز للمشاركة مع هدرسفيلد بعد تعافيه من الإصابة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نادر شوقي لمصراوي: رمضان جاهز للمشاركة مع هدرسفيلد بعد تعافيه من الإصابة

القاهرة ـ مصراوي:

قال نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، المحترف في صفوف نادي هدرسفيلد الإنجليزي، إن اللاعب تعافى من الإصابة التي تعرض لها خلال التدريب الأخير لفريقه قبل مباراة كارديف سيتي.

وكان رمضان صبحي قد غاب مؤخرًا عن مباراة فريقه الأخيرة أمام ليفربول لتأثره بالإضافة كذلك لم يلتحق بمعسكر منتخب مصر الأخير بسبب ذات الأصابة.

وأشار شوقي، في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم الثلاثاء، إلى أن رمضان تعافى بصورة نهائية من هذه الإصابة وأصبح جاهز للمباريات المقبلة مع فريقه أو المنتخب حال استدعائه في المعسكرات المقبلة.

ويستعد هدرسفيلد لمواجهة نظيره واتفورد يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ولم يُشارك رمضان صبحي مع فريقه هدرسفيلد في الدوري الإنجليزي سوى مباراة واحدة كبديل في مباراة مانشستر سيتي بينما جلس على مقاعد البدلاء أمام تشيلسي.

ويحتل هدرسفيلد المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط جمعها من 9 جولات.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نادر شوقي لمصراوي: رمضان جاهز للمشاركة مع هدرسفيلد بعد تعافيه من الإصابة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تعرف على موعد الإعلان عن الفائز بجائزة الأفضل فى أفريقيا من BBC

تعرف على موعد الإعلان عن الفائز بجائزة الأفضل فى أفريقيا من BBC زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن