اخبار الرياضة

نادال يؤكد مشاركته في بطولة ويمبلدون

اخبار الرياضة : نادال يؤكد مشاركته في بطولة ويمبلدون

نادال يؤكد مشاركته في بطولة ويمبلدون

أكد النجم الإسباني المخضرم رافائيل نادال ، الحائز على 22 لقبا كبيرا ، اليوم الجمعة ، أنه يعتزم المشاركة في بطولة ويمبلدون للتنس ، التي تبدأ في وقت لاحق من الشهر الجاري على الملاعب العشبية لنادي عموم إنجلترا في لندن. وستقام البطولة في الفترة ما بين 27 يونيو و 10 يوليو ، حيث سيسعى اللاعب الإسباني ، الذي بلغ من العمر 36 في وقت سابق هذا الشهر ، إلى تعزيز سجله غير المسبوق في عدد الألقاب الكبرى. بعد فوزه بلقبي أستراليا وفرنسا المفتوحة هذا العام ، قال نادال في مؤتمر صحفي في مايوركا اليوم إن الألم في القدم المصابة خف وإنه سيسافر إلى لندن يوم الاثنين المقبل لبدء الاستعداد للبطولة الكبرى الثالثة لهذا الموسم. قال نادال ، الذي فاز ببطولة ويمبلدون عامي 2008 و 2010: “أنا سعيد لأنني أذهب دون صعوبة لمدة أسبوع. لقد لاحظت تغيرات في العلاج. لا تزال هناك بعض الأحاسيس الغريبة التي أشعر بها … لكن الألم الذي كان يمنعني من تحمل وزني قد انحسر “. وقال نادال إنه سيسافر إلى لندن الاثنين المقبل ، وأنه سيراجع حالته بعد أسبوع من التدريبات والمباريات الاستعراضية. وأضاف نادال: “أنوي المشاركة في ويمبلدون ، لكن هذا سيعتمد على حالتي البدنية خلال الأسبوع المقبل ، وإذا لم أشعر بالألم لمدة أسبوع وتدربت خلال هذه الفترة ، فهذا يعني أنه قد يكون لدي فرصة للعب في البطولة “. وقال نادال الشهر الماضي في باريس إنه شارك في بطولة فرنسا باستخدام المسكنات في كل مباراة لكنه لا يريد تكرارها في أي بطولات أخرى. عادت آثار الإصابة ، التي تسببت في تغيبه خمسة أشهر في عام 2021 في روما قبل انطلاق بطولة فرنسا المفتوحة ، بعد عودته إلى الملاعب في مايو الماضي بعد غياب ستة أسابيع بسبب الإصابة. نادال لم يشارك في بطولة ويمبلدون منذ 2019 ، عندما وصل إلى نصف النهائي. تم إلغاء البطولة في عام 2020 بسبب جائحة كوفيد -19 ، بينما لم يشارك العام الماضي بسبب الإصابة. كانت آخر مرة وصل فيها نادال إلى نهائي ويمبلدون قبل 11 عامًا ، لكنه خسر أمام نوفاك ديوكوفيتش. وقال الاسباني “لم ألعب على العشب منذ ثلاث سنوات ويجب أن أتأقلم مع ذلك.” كل يوم أستعيد الأحاسيس وأشعر بتحسن. سيكون لدي أسبوع قبل أن ألعب ويجب أن أجرب نفسي بشكل تدريجي “. كما أكد نادال أن زوجته ميري بيريو حامل بطفلهما الأول. قال: “إذا سارت الأمور على ما يرام ، سأصبح أبًا. لست معتادًا على الحديث عن حياتي الشخصية. لا أتوقع أن تتغير حياتي كثيرًا بسبب هذا .. حتى الآن سار كل شيء على ما يرام معي وأنا لا أحب تغيير أي شيء يسير على ما يرام “. أنا بخير ، أخطط للذهاب إلى ويمبلدون ، والراحة ثم كندا ثم الاستعداد لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة “.

قراءة الموضوع نادال يؤكد مشاركته في بطولة ويمبلدون كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.