اخبار الرياضة

نادال يؤكد أنه سيصبح أباً للمرة الأولى

نادال

أعلن نجم التنس الإسباني رافائيل نادال ، الجمعة ، أنه سيصبح أبا لأول مرة ، مؤكدا ما نشرته الصحف المحلية. قال في مؤتمر صحفي في مايوركا: سأصبح أبًا ، لست معتادًا على الحديث عن حياتي الشخصية ، لأنني أعتقد أنني مكشوف بشكل كافٍ في حياتي المهنية. وسرت تكهنات بشأن حمل زوجته ميري بريو منذ بطولة رولان جاروس الأخيرة التي فاز بها للمرة الرابعة عشرة وهو رقم قياسي ، ليرتفع عدد ألقابه الكبرى إلى 22 لقبًا ويعزز رقمه القياسي.

وفضل نادال (36 عاما) عدم الكشف عن المزيد ، متذكرا أنه يفضل إبقاء حياته الخاصة سرية. وعما إذا كان هذا الحدث سيغير برنامج مشاركته ، تابع ، “لا أتوقع أي تغيير في مسيرتي”. وأعرب نادال الجمعة عن نيته المشاركة في بطولة ويمبلدون على الأراضي العشبية بحسب تطور إصابته في قدمه اليسرى.

 

قراءة الموضوع نادال يؤكد أنه سيصبح أباً للمرة الأولى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.