اخبار الرياضة

نادال: استمتعوا بألكاراز

الكاراز

قال رافائيل نادال ، بطل البطولات الأربع الكبرى 21 مرة ، إن صعود نجم الإسباني كارلوس ألكاراز جيد للتنس ، لكن يجب على الجميع التوقف عن مقارنتهم والسماح للاعب الشاب بالاستمتاع بمسيرته دون ضغوط الاضطرار إلى الارتقاء إلى مستوى توقعاتهم. بطولة جراند سلام القادمة بعد فوزه على أصنامه نادال ونوفاك ديوكوفيتش في طريقه للفوز ببطولة مدريد المفتوحة في نهاية هذا الأسبوع ليحصد لقبه الثاني في بطولة الماسترز بعد ميامي المفتوحة في مارس. وأخبر نادال المراسلين في روما: الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو الاستمتاع. مع مسيرة لاعب عظيم مثل كارلوس. سيكون من الأفضل لو توقفت عن مقارنته بي حتى لو كانت مثيرة.

“إذا كان قادرًا على الفوز بـ 25 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى ، فسيكون ذلك رائعًا بالنسبة له ولبلدنا ، وسأكون سعيدًا من أجله”. لكن دعه يستمتع بمسيرته الشخصية. وأضاف: لا تضغط عليه. وليس عليك أن تسألني في كل مرة ، فأنا سعيد للغاية لوجود لاعب رائع مثله في بلدنا. كانت المقارنة مع نادال ، الذي فاز بأول ألقابه في البطولات الأربع الكبرى في سن ال 19 في بطولة فرنسا المفتوحة ، حتمية لكن المصنف الأول عالميًا سابقًا لم يرغب في زيادة الضغط قبل بطولة فرنسا المفتوحة في وقت لاحق من هذا الشهر. تابع نادال “لقد استمتعت بمسيرتي الشخصية”. أعتقد أنني سعيد جدًا بالطريقة التي أدارت بها مسيرتي في التنس. حان الوقت ليدير مسيرته بالطريقة التي يريدها. وأضاف: لا يمكننا طوال الوقت التفكير في كيف كنت وأين هو اليوم. إنه جميل. ربما لم أكن لأقول في 2005 إنني كنت رائعًا ، لكني أعتقد أنني كنت لاعبًا جيدًا. “إنه وقت مختلف ، مهنة مختلفة ، طريقة مختلفة للتعامل مع الأشياء لأن الزمن يتغير. لكن دعونا نستمتع به. هذا كل شيء.” وغاب الكاراز عن بطولة إيطاليا المفتوحة في روما للتعافي من إصابة في الكاحل قبيل انطلاق بطولة فرنسا المفتوحة في 22 مايو.

 

قراءة الموضوع نادال: استمتعوا بألكاراز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.