اخبار الرياضة

ناجلسمان: مباريات دوري الأبطال مهمة وبايرن ميونخ يلعب بلا ضغوط

تحدث جوليان ناجلسمان، المدير الفني لبايرن ميونخ، عن استعدادات فريقه لمواجهة دينامو كييف، مساء غدا الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال ناجلسمان فى تصريحات صحفية في المؤتمر الصحفي للمباراة، “دوري الأبطال دائمًا منافسة مهمة، ومع ذلك فإن المباراة ليست مهمة كثيرًا للصعود بعد الآن، وليس لدينا هذا النوع من الضغط على النتائج باستثناء أننا في بايرن ميونيخ، وعلينا إظهار رد الفعل بعد أوجسبورج”.

وأضاف مدرب بايرن ميوينخ، “لدينا 8 غائبين وليس لدينا الكثير من الخيارات على مقاعد البدلاء، هجوميًا بشكل خاص على الجناح ودفاعيًا في قلب الدفاع، هذه مباراة مهمة”.

وتابع ، “يمكن تحسين الدفاع أكثر عندما نخسر الكرة، يجب أن نقدم أداءً أفضل كفريق كامل ونعمل على ذلك، كان لدى مارسيل ثلاثة أسابيع قوية جدًا في البداية، لكنه لا يزال يفتقر إلى بعض الإيقاع”.

وأضاف ناجلسمان، “يجب ألا نرتكب خطأ وأن نسمح بتشتيت انتباهنا كثيرًا بسبب القضايا التي ليست متعلقة بالرياضة، ومن الواضح أننا عانينا من إخفاقات كثيرة للغاية، ومع ذلك فإننا نحرز تقدما كبيرا.

وأستكمل ناجلسمان، “كومان وسابيتزر مصابان، ومن غير المعروف بعد إذا سكونان قادرين على اللعب هي مسألة مفتوحة، سابي لديه مشاكل في وتر العرقوب والساق، كومان يعاني من مشاكل عضلية، ولكن علينا أن ننتظر ونرى، لأنه في عطلة نهاية الأسبوع لدينا مباراة مهمة في البوندسليجا”.

وردا على سؤال بخصوص مشاكل الدفاع ضد أوجسبورغ بقوله،  “عندما تسمح للخصم باللعب العرضيات حرة ثم يتعين على الدفاع ان يواجه العرضيات مباشرة داخل منطقة الجزاء ، يصبح الأمر صعبًا، هذا ليس فقط بسبب خط الدفاع ، ولا علاقة له كثيرًا، إنها مشكلة عامة بالنسبة لي”.

وأردف مدرب البايرن عن ليفاندوفسكي قائلا :”  أهمية ليفاندوفسكي واضحة، لديه قدرة معينة في السيطرة على التوتر مهم بالنسبة له، بديله ، تشوبو موتينج ، الآن في الحجر الصحي ، لذلك لن يحصل على الكثير من فترات الراحة، إنه في وضع جيد بشكل لا يصدق، إنه من ذوي الخبرة ويعرف متى يجنب نفسه للمواقف الحرجة”.

وأتم مدرب بايرن ميونخ :” الان نحن لدينا حمل صعب ، علينا أن نكون مبدعين للغاية في وحدات التدريب بسبب المباريات العديدة.

 

 

قراءة الموضوع ناجلسمان: مباريات دوري الأبطال مهمة وبايرن ميونخ يلعب بلا ضغوط كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.