اخبار الرياضة

ناجلسمان: ليفاندوفسكي جاهز لمباراة برشلونة ونطمح فى حصد لقب دورى الأبطال

أكد الألماني، جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، علي استعداد فريقه لمواجهة نظيره برشلونة الإسباني، غدًا الثلاثاء، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مؤكدا على جاهزية مهاجم الفريق، روبرت ليفاندوفسكي.

وأضاف ناجلسمان في المؤتمر الصحفي للمباراة: “وضع ليفاندوفسكي جيد وسيكون جاهز، وسيرجى جنابري سوف يُسافر معنا أما توليسو لن يسافر”.

وواصل مدرب البايرن: “لم نحدد تشكيلتنا بعد، لا يوجد سبب لتغيير الدفاع بسبب أداءنا، كل من في قائمتنا لديه الفرصة لكي يشارك في التشكيلة الأساسية”.

وتابع عن التغيرات التى حدثت فى برشلونة بعد ميسي بقوله: “لا أستطيع أن أقول هل برشلونة أفضل أم أسوأ الآن لكن أود أن أقول إنهم مختلفون، نحن مستعدون لأي شيء، لا أعتقد أن برشلونة أسوأ الآن، سيظهر المستقبل ما إذا كانوا قد أصبحوا أفضل، لكننا نريد بالتأكيد تسجيل ثلاث نقاط”.

وأكمل مدرب البافاري حديثه: “سيكون الأمر صعبًا، لكننا سعداء حقًا باللعب ضد ناد تقليدي في ملعب مليء بالتاريخ في مدينة جميلة، فإذا تحدثنا حول الإحصائيات فخطة 3-5-2 لبرشلونة عندما لعب بها كانت لديهم نتائج أفضل”.

وزاد ناجلسمان فى تصريحاته: “دوري أبطال أوروبا هو اللقب الأكثر استحسانًا في كرة القدم الأوروبية وبالتالي بالنسبة لنا أيضًا، كل اللاعبين يريدون الفوز باللقب مرة أخرى”.

وعن مباراة الــ2-8 قال: “اعتقد انهم سيكون فريق مختلف تماما لا ادري أسوأ أو افضل، لم يعد لدى برشلونة الفردية التي كان يتمتع بها مع ميسي، فالفريق كان مُذهل بالتأكيد مع ليو ميسي لكن لديهم لاعبين يمكنهم الخروج من ظل ليو، على سبيل المثال فرينكي دي يونج وبيدري”.

ورد على سؤال هل برشلونة فقد بريقه؟ قائلًا: “أعتقد أنه فريق يمكنه اللعب من أجل اللقب، لا يزال برشلونة يتمتع بجاذبية معينة حتى لو كان هناك بالتأكيد بعض الضوضاء في الخلفية التي تؤثر على صورة النادي، اعتقد برشلونة يُمكنه المنافسة على البطولة”.

وأتم مدرب البايرن تصريحاته: “من الجيد أن يكون هناك متفرجون في الملعب مرة أخرى، لن يقلق أي لاعب من أن الصوت سيكون مرتفعًا جدًا. يوجد ناد أو اثنان في أوروبا حيث يكون الصوت مرتفعًا بشكل استثنائي ربما أكثر ضد بشكتاش”.

 

 

 

قراءة الموضوع ناجلسمان: ليفاندوفسكي جاهز لمباراة برشلونة ونطمح فى حصد لقب دورى الأبطال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.