اخبار الرياضة

ناجلسمان: لا تهمنى الصافرات أمام لايبزيج وأرفض إقامة كأس العالم كل عامين

أكد جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، أنه لا تهمه أن تكون هناك صافرات استهجان في لقاء لايبزيج، المقرر له على ملعب “ريد بول آرينا”، في السادسة والنصف من مساء غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الألماني، مشيرا إلى أنه يرفض فكرة إقامة كأس العالم كل عامين.

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي للمباراة عن عودته إلى لايبزيج :”بشكل عام، أتطلع حقًا إلى عودتي إلى هناك، قضينا عامين جيدين جدًا في لايبزيج والجهاز الفني سعيد بالعودة أيضًا، نحن نعرف طريقنا جيدًا، نحن فقط يجب أن تأخذ منعطفًا مختلفًا إلى غرفة خلع الملابس بعيدًا”.

وعن تألق سيرج جنابري مؤخرا مع منتخب ألمانيا، أشار ناجلسمان قائلا :”بالطبع، اتخذ خطوات للأمام، في ذلك الوقت في هوفنهايم كان بالفعل لاعبًا استثنائيًا، حسم الكثير من المباريات لنا، لديه موهبة التنقل في المساحات وإنهاء جيد بأقدامه الاثنين”.

وواصل المدرب قائلا :”جنابري لديه نقاط ضعف عندما يأخد الكثير من الوقت للتفكير، لديه كل شيء لتأكيد أدائه قبل وأثناء فترة التوقف الدولية، لا أرى أي سبب يجعله يفعل أقل مما فعله في الأسابيع القليلة الماضية”.

وعن احتمالية مشاركة سابيتسر، أوضح المدرب :”لم يتدرب معنا كثيرًا، أعتقد أنه يستطيع التكيف مع كلا الخيارين، سواء من مقاعد البدلاء أو من البداية، يمكن أن يكون مصدر قوة كبير لنا من مقاعد البدلاء”.

وعن احتمالية إقامة كأس العالم كل عامين، قال ناجلسمان :”أنا لا أوافق على ذلك، الخطط تزداد صعوبة، يجب أن نحافظ على هذا في إطار معقول، يجب أن يرتاح لاعبي الفريق والأن الضغط في إزدياد، إن كثرة المباريات لن يجعلها أفضل، بل على العكس تمامًا”.

وعن حالة الثنائي كومان وتوليسو، قال ناجلسمان :”لن يشارك توليسو غدًا وضد برشلونة، اتخذنا قرارًا بإعادة تأهيله ببطء، فيما يتعلق بكينجسلي، نحن في معنويات جيدة يمكنه اللعب ضد برشلونة، لكننا سنمنحه أيضًا استراحة للتدريب لمدة 7-10 أيام حتى يكون لائقًا ويمكنه لعب جميع المباريات”.

وعن امكانية سماع صيحات استهجان من الجمهور، قال ناجلسمان :”كفريق واحد، حققنا أشياء كثيرة خلال عامين في لايبزيج وجلبنا روحًا طيبة إلى النادي، حاولنا إعادة الأموال التي اكتسبناها، لدي توقعات كبيرة لهذه المباراة ولا يهمني إذا صافرت بعض الناس”.

وعن الثنائي أوباميكانو وتوماس مولر، أوضح المدرب :”أوبا و توماس لائقان وهما خياران للتشكيلة الأساسية، لقد تدربا جيدًا”.

وعن البداية المتعثرة لـ لايبزيج، قال ناجلسمان :”لا أعتقد أن أي شخص يحتاج إلى أي تعاطف مني، لايبزيج لديه تشكيلة رائعة وقد تعاقدو مع مدرب جيد، هم على يقين من أنهم سيعودون إلى المسار الصحيح، ولا يحتاجون إلى أي مساعدة مني”.

ويدخل بايرن ميونخ اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد الانتصار الماضي أمام هيرتا برلين بخماسية دون رد، ليتواجد في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، حيث حقق البايرن الفوز بمبارتان والتعادل بمواجهة واحدة.

 

قراءة الموضوع ناجلسمان: لا تهمنى الصافرات أمام لايبزيج وأرفض إقامة كأس العالم كل عامين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.