اخبار الرياضة

ناجلسمان: الفوز على أوجسبورج مهم للغاية.. ونريد الظهور بصورة مختلفة

ناجلسمان: الفوز على أوجسبورج مهم للغاية.. ونريد الظهور بصورة مختلفة

أكد جوليان ناجيلسمان مدرب بايرن ميونيخ أنه يسعى إلى ظهور الفريق بشكل مختلف عما كان عليه في آخر ثلاث مباريات بالدوري الألماني. ويلتقي بايرن ميونيخ مع نظيره أوجسبورج ، في المباراة المقررة له غدا السبت ، على ملعب “إمبوليس أرينا” ، ضمن الجولة السابعة من الدوري الألماني. “الفوز غدًا مهم للغاية ، نحن متأخرون قليلاً في الجدول وحتى النقاط ، إذا نظرت إلى الأمر بطريقة دقيقة في كرة القدم ، كنا في مرحلة جيدة ، نحن في جميع الإحصائيات ،” تحدث ناجيلسمان في المؤتمر الصحفي للمباراة. وأضاف مدرب بايرن “فيما يتعلق بالنتائج ، من الواضح أننا نريد تقديم صورة مختلفة عما كانت عليه في المباريات الثلاث الأخيرة ضد جلادباخ ويونيون وشتوتجارت”. كشف ناجيلسمان عن حالة اللاعبين قبل مواجهة أوجسبورج ، قائلاً: “لوكاس هيرنانديز سيغيب لبضعة أسابيع. سيغيب كومان وسار أيضًا. سيتدرب أوبيكانو. مرة أخرى اليوم وهو متاح. بافارد تدرب بالفعل بالأمس وهو جاهز مرة أخرى. . ” واصل بايرن ميونيخ نتائجه الضعيفة في الدوري الألماني ، بعد سقوطه في فخ التعادل 2-2 مع ضيفه شتوتجارت ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أليانز أرينا ، في الجولة السادسة من المسابقة..

فشل بايرن ميونيخ في الفوز بلقب الدوري الألماني للمباراة الثالثة على التوالي ، بعد تعادله 1-1 في الجولتين الأخيرتين أمام بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين.

 

قراءة الموضوع ناجلسمان: الفوز على أوجسبورج مهم للغاية.. ونريد الظهور بصورة مختلفة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.