اخبار طب وصحة

نصائح لاستهلاك السعرات الحرارية بشكل معتدل.. للحفاظ على وزنك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
نصائح لاستهلاك السعرات الحرارية بشكل معتدل.. للحفاظ على وزنك
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-12 03:00:08 . والان الى التفاصيل.

سواء كنت ترغب في زيادة الوزن، أو فقدان الوزن، أو العثور على التوازن المثالي، فإن السعرات الحرارية مهمة. إنها مقياس للطاقة الموجودة في الطعام، وللحفاظ على وزنك، يجب عليك مساواة الطاقة الداخلة والطاقة الخارجة (متوسط ​​السعرات الحرارية المستهلكة يوميًا مقابل متوسط ​​السعرات الحرارية المحروقة يوميًا).

وأوضح التقرير المنشور على موقع helpguide أنه إذا تناولت سعرات حرارية أقل مما يحرقه الجسم، فإن ذلك سيساعدك على فقدان الوزن، أما إذا استهلكت سعرات حرارية أكثر مما تحتاج، فإن جسمك يخزن هذه الطاقة لوقت لاحق على شكل حشوة إضافية على الوركين وحول الوسط.

تختلف الاحتياجات اليومية من السعرات الحرارية لكل شخص، مما قد يجعل من الصعب معرفة العدد الدقيق. بشكل عام، يحتاج الرجال إلى سعرات حرارية أكثر من النساء، ويحتاج الأشخاص النشطون إلى أكثر من أولئك الذين يعملون في وظائف مكتبية، ويحتاج الشباب إلى أكثر من كبار السن، الذين يتباطأ التمثيل الغذائي لديهم مع تقدمهم في السن.

هذه العوامل يمكن أن تؤثر على السعرات الحرارية التي تتناولها.

الجنس.
ليرفع.
وزن.
عمر.
مستوى النشاط.
الهرمونات.
الأدوية.

معدل الأيض الأساسي (BMR) هو الحد الأدنى لعدد السعرات الحرارية يوميًا التي يحتاجها جسمك ليعمل أثناء الراحة. يحتوي معدل الأيض الأساسي الخاص بك على حوالي 60% إلى 70% من الطاقة التي يستخدمها جسمك. هذا الرقم فريد بالنسبة لك، ويمكن أن يتغير. إذا كنت تحاول خسارة أو زيادة أو الحفاظ على وزن جسمك.

وأوضح التقرير أن تناول الأطعمة الغنية بالألياف والمعادن والفيتامينات أمر صحي، لكن تناول الأطعمة السريعة الغنية بالسكريات يجعلك تشعر بالتعب والإرهاق، ويزيد الرغبة في تناول الطعام، كما يزيد من فرص الإصابة بالالتهابات وعدم التوازن المعوي، مما قد يمنع الوزن. الخسارة وتؤدي في النهاية إلى المرض. بدلًا من ذلك، تأكد من التركيز على تناول نظام غذائي متوازن مليء بالفواكه والخضروات واللحوم الخالية من الدهون والح*بو-ب الكاملة والمكسرات والبذور.

لمعرفة متوسط ​​عدد السعرات الحرارية التي يجب أن تستهدفها يوميًا، قامت وزارة الزراعة الأمريكية (USDA) بمشاركة السعرات الحرارية اليومية الموصى بها.

توصي وزارة الزراعة الأمريكية بأنه لإنقاص الوزن يحتاج الشخص إلى استهلاك كميات أقل، حيث أن العجز بمقدار 500 سعرة حرارية يمكن أن يؤدي إلى فقدان الوزن بمقدار رطل واحد في الأسبوع.

ملاحظة: هذا الخبر
نصائح لاستهلاك السعرات الحرارية بشكل معتدل.. للحفاظ على وزنك
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
نصائح لاستهلاك السعرات الحرارية بشكل معتدل.. للحفاظ على وزنك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
نصائح لاستهلاك السعرات الحرارية بشكل معتدل.. للحفاظ على وزنك
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!