أخبار العراق

الخدمة الاتحادي يصادق على نتائج اختبارات “العلوميين”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الخدمة الاتحادي يصادق على نتائج اختبارات “العلوميين” والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-23 16:02:43 . والان الى التفاصيل.

أعلن مجلس الخدمة الاتحادي، اليوم السبت، المصادقة على نتائج اختبارات ذوي المهن الصحية الساندة.

وذكر بيان للمجلس، ورد لـ السومرية نيوز، انه “ترأس رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي محمود التميمي، ظهر اليوم السبت ٢٠٢٤/٣/٢٣، جلسة المجلس الطارئة السادسة، بحضور اعضاء المجلس”.

وأشار البيان، إلى “المُصادقة على نتائج اختبارات المتأهلين من ذوي المهن الصحية الساندة ( العلوميين ) والتي جرت في مختبرات الكليات والجامعات ليومي الاثنين والثلاثاء الماضيين ( ١٨-١٩/ ٣/ ٢٠٢٤)”.

 

الخدمة الاتحادي يصادق على نتائج اختبارات “العلوميين”

ملاحظة: هذا الخبر الخدمة الاتحادي يصادق على نتائج اختبارات “العلوميين” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الخدمة الاتحادي يصادق على نتائج اختبارات “العلوميين”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الخدمة الاتحادي يصادق على نتائج اختبارات “العلوميين” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!