اخبار الرياضة

نابولي يهزم جيرونا 3-1 وديا استعدادا للموسم الجديد

نابولي يهزم جيرونا 3-1 وديا استعدادا للموسم الجديد

حقق فريق نابولي الإيطالي فوزا مستحقا على نظيره الإسباني جيرونا 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء ، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022-2023.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق ديفيد لوبيز سيلفا (في مرماه) وأندريا بيتاتيا وخافيتشا كفارتشيليا (ركلة جزاء) في الدقائق 27 و 77 و 80 على التوالي لصالح نابولي ، بينما سجل فالنتين كاتيلانوس هدف جيرونا الوحيد. في الدقيقة 56.

ومن المقرر أن يخوض نابولي مباراة ودية أخرى أمام نادي إسبانيول الإسباني السبت المقبل ، في ختام الاستعدادات للموسم الجديد بالدوري الإيطالي.

سيبدأ نابولي مشواره في الدوري الإيطالي بمباراة هيلاس فيرونا ، والتي ستقام في تمام الساعة 6:30 مساءً يوم الإثنين 15 أغسطس ، على ملعب مارك أنطونيو بنتيجودي.

 

قراءة الموضوع نابولي يهزم جيرونا 3-1 وديا استعدادا للموسم الجديد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.