اخبار شعبنا المسيحي

اجتماع في الدراسة السريانية لتشكيل لجنة فرعية للاستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم العالي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اجتماع في الدراسة السريانية لتشكيل لجنة فرعية للاستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم العالي  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

عقد السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، اجتماعا حول تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم العالي، وحضره السيدة آن اندراوس معاون المدير العام والسيدة فلورنس بهنام مدير قسم شؤون الاشراف والتدريب والسيدة شرارة يوسف مدير قسم المناهج والتقنيات والسيدة الهام جاسم مدير مكتب المدير العام، وذلك صباح يوم الاثنين الموافق 18 اذار 2024 في ديوان المديرية في بغداد .

وتم خلال الاجتماع التباحث واختيار اعضاء لتشكيل لجنة فرعية برئاسة المدير العام واعضاء من موظفي المديرية العامة، لمتابعة تنفيذ البرامج والخطط ونسب الانجاز الخاصة بالاستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم العالي (2023 – 2031) وتعمل على تزويد اللجنة العليا الاستراتيجية الوطنية بتقارير فصلية عن النشاطات والمهام المنفذة في المديرية العامة للدراسة السريانية.

 

اجتماع في الدراسة السريانية لتشكيل لجنة فرعية للاستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم العالي

ملاحظة: هذا الخبر اجتماع في الدراسة السريانية لتشكيل لجنة فرعية للاستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم العالي نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اجتماع في الدراسة السريانية لتشكيل لجنة فرعية للاستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم العالي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اجتماع في الدراسة السريانية لتشكيل لجنة فرعية للاستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم العالي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!