اخبار الرياضة

نابولي يصطدم بمنافسه ميلان في قمة الدوري الإيطالي

اخبار الرياضة : نابولي يصطدم بمنافسه ميلان في قمة الدوري الإيطالي

نابولي يصطدم بمنافسه ميلان في صدارة الدوري الإيطالي

وعلى الرغم من أن نابولي ، الذي يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي في وقت مبكر ، في حالة معنوية عالية بعد تحقيقه 4 انتصارات متتالية في جميع المسابقات ، إلا أنه قد يواجه التحدي الأكبر خلال مسيرته الحالية ، الأحد المقبل ، عندما يزور ميلان حامل اللقب. وجاءت نتائج نابولي بقيادة المدرب لوتشيانو سباليتي ، خارج أرضه أمام ميلان صاحب المركز الثاني ، لصالح الفريق الأول الذي سيسعى للفوز الثالث على التوالي على ملعب سان سيرو ، ويحقق أول فوز على أرضه. الخصم على أرضه منذ عام 1979. وقال سباليتي ، الذي فاز فريقه 3-0. أمام جلاسكو رينجرز في دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء: “ميلان فريق رائع ، الآن علينا أن نتعافى ثم نذهب إلى هناك ونلعب المباراة تمامًا كما فعلنا الليلة ، وهذه هي مسيرتنا ، ونحن واثقون مما نتمتع به. يفعلون ، وعلينا الاستمرار على هذا المنوال “. ويلعب ميلان المباراة بدون أنتي ريبيتش وديفوك أوريجي المصابين ، وبعد ذلك سيكون هناك قلب مهاجم هو أوليفييه جيرو أمام المدرب ستيفانو بيولي الذي قلل من تأثير غياب الثنائي المصاب. قال بيولي: “هناك عدد قليل من اللاعبين الأساسيين المفقودين”. لكن هناك لاعبون يتمتعون بالمهارات والقدرات ، ولست قلقًا بعد بداية جيدة للموسم الحالي “. وإذا حقق نابولي الفوز الخامس في 7 مباريات ، فسيستمر في الصدارة ، بشرط ألا يفوز أتلانتا بفارق كبير في الأهداف على روما ، الذي يحتل المركز الخامس ، بقيادة البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو ، مدرب الفريق ، حتى لا يفوز الأخير. تجاوز فارق الهدف. حتى الآن ، تمثل أتلانتا مفاجأة البطولة ، هذا الموسم ، وستلتقي بفريق صاحب المركز الخامس ، روما ، في جولة مثيرة ، تفصل فيها نقطتان فقط عن الفرق الستة الأولى ، والتي ستشهد مواجهات بينهما. وسيلتقي إنتر ميلان صاحب المركز السادس مع أودينيزي الذي يتقدم بمركزين بعد أن حقق 4 انتصارات متتالية. أراح إنتر ميلان العديد من اللاعبين الرئيسيين في انتصاره 2-0 على فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي ، وأثبت إدين دزيكو أنه بديل يمكن الاعتماد عليه لروميلو لوكاكو المصاب بعد أن سجل هدفًا وصنع فرصة للتسجيل. وقال سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان: “الفريق ينمو وأريد أن يكون الجميع هناك. نفتقد لوكاكو ، ولكن عندما يحقق جيكو مثل هذا الأداء سيكون قادرًا على التعافي بهدوء “. وسيسعى يوفنتوس لتقليص الفارق الذي يفصله عن أول 6 فرق في القائمة عندما يواجه مونزا الذي أقال المدرب جيوفاني ستروبا وعين رافاييل بالادينو بدلا منه. جاءت هزيمة يوفنتوس أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء بمثابة ضربة قوية لمعنوياتهم ، لكن عودة صانع الألعاب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا من الإصابة سترفع الروح المعنوية قليلاً في الفريق الذي بدأ الموسم الحالي بشكل مخيب للآمال.

قراءة الموضوع نابولي يصطدم بمنافسه ميلان في قمة الدوري الإيطالي كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.