اخبار الرياضة

نابولي ضد يوفنتوس.. إنسينى يخوض المباراة الـ 400 فى قمة الدورى الإيطالى

ينتظر الدولي لورينزو إنسيني نجم خط وسط فريق نابولي، رقماً قياسياً ضد يوفنتوس في المباراة التي ستجمعهما السادسة مساء اليوم، السبت، في قمة الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي.

وحسبما نشرت صحيفة “توتو سبورت”الإيطالية، إن لورينزو إنسيني سيخوض مباراته الـ 400 بكافة المسابقات مع نابولي، في حالة تواجده بالتشكيل الأساسي لنادي الجنوب في مباراة اليوم.

وخاض لورينزو إنسيني 399 مباراة بكافة المسابقات مع نابولي، وأحرز 110 هدفاً و85 تمريرة حاسمة.

أضافت، إن لورينزو إنسيني قد يخوض موسمه الأخير مع نابولي هذا الموسم، حيث لم يتوصل لإتفاق علي تجديد عقده المنتهي في يونيو 2022.

ويعد لورينزو إنسيني أحد نجوم خط الوسط في الدوري الإيطالي، لما يتميز به من تمريرات دقيقة بالإضافة إلي قدرته علي التهديف.

وساهم لورينزو إنسيني في تتويج منتخب إيطاليا، بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

 

قراءة الموضوع نابولي ضد يوفنتوس.. إنسينى يخوض المباراة الـ 400 فى قمة الدورى الإيطالى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.