اخبار الرياضة

نابولى يفقد صدارة مجموعته فى الدورى الأوروبي بالخسارة من سبارتاك موسكو

سقط نابولى الإيطالي في فخ الهزيمة أمام مضيفه سبارتاك موسكو الروسى بنتيجة 2 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ” أتكريت أرينا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثالثة من الدورى الأوروبي “يوروباليج”، للموسم الحالي 2021 – 2022.

أنهى سبارتاك موسكو الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية نظيفة، سجلها ألكسندر سوبوليف في الدقيقتين 3 و 28 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى سجل المقدونى إليف إلماس هدف نابولى الوحيد في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

بهذا الفوز تصدر سبارتاك موسكو المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة عن نابولى الذى يتساوى معه في نفس الرصيد.

وكان نابولى قد خسر أمام إنتر ميلان بنتيجة 3 – 2 فى الدوري الإيطالي، الأحد الماضى، وهى الهزيمة الأولى لها فى الموسم الجارى على مستوى الكالتشيو، الذى يتصدره بفارق الأهداف عن ميلان بعد تساويهم برصيد 32 نقطة. 

وفى نفس المجموعة يستضيف ليستر سيتي الإنجليزي نظيره ليجيا وارسو البولندى في العاشرة من مساء غدٍ الخميس، على ملعب “كينج باور”.

 

 

قراءة الموضوع نابولى يفقد صدارة مجموعته فى الدورى الأوروبي بالخسارة من سبارتاك موسكو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.