نابولى يفتقد المهاجم النيجيرى أوسيمين فى موقعة ميلان بالكالتشيو

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأربعاء، عن غياب النيجيرى فيكتور أوسيمين مهاجم نابولى، عن المواجهة الصعبة التي تنتظر فريقه أمام ميلان، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ملعب “سان باولو” فى إطار قمة مباريات الجولة الثامنة من الدورى الإيطالى، حيث ذكرت شبكة “سكاى سبورت” الإيطالية، أن أوسيمين سيغيب عن موقعة ميلان بسبب تعرضه لخلع فى الكتف مع أثناء مشاركته مع منتخب نيجيريا فى مواجهة نظيره سيراليون فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبى فى تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022.

وأشارت الشبكة، أن أوسيمين أبلغ إدارة نابولى بإصابته بخلع فى كتفه الأيمن، لكن الإصابة لا تتطلب الجراحة، وسيتم تقييم عودة أوسيمين للمشاركة فى المباريات بعد عودته إلى إيطاليا، لكن وجوده أمام ميلان صعب للغاية.

ويحتل نابولى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 14 نقطة، فيما يحتل ميلان الصدارة برصيد 17 نقطة.

وانضم أوسيمين إلى نابولى مع بداية الموسم الحالى فى صفقة قياسية للفريق الإيطالى قادما كمن ليل الفرنسى.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إيطالية، مؤخرا أن محكمة الاستئناف رفضت طلب نادى نابولى ضد قرار الاتحاد الإيطالى لكرة القدم باعتباره منسحبًا أمام يوفنتوس، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي بالموسم الجديد 2020-2021.

وذكر موقع “فوتبول إيطاليا”، أنه رفضت محكمة الاستئناف الرياضية مساء اليوم طلب نابولى ضد احتساب النتيجة 3-0 لصالح السيدة العجوز لتؤكد خسارته المباراة بهذه النتيجة مع خسم نقطة من رصيده باعتبار أنهم انتهكوا البروتوكول الصحى برفضهم السفر لخوض اللقاء.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.