اخبار الرياضة

نابولى ضد يوفنتوس.. أسوأ بداية لليوفي فى الدوري الإيطالي منذ 52 عاما

واصل يوفنتوس بقيادة مديره الفنى ماسيمليانو أليجرى، نتائجه الكارثية فى بداية مشوار الفريق بالدوري الإيطالي خلال الموسم الحالى 2021 – 2022، بعد تلقيه الهزيمة الثانية خلال أول 3 جولات من عمر المسابقة، أمام مضيفه نابولى بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، في قمة مواجهات الجولة الثالثة من الكالتشيو. 

ذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن يوفنتوس فشل فى تحقيق الفوز خلال أول 3 جولات فى الدوري الإيطالي، للمرة الأولى منذ موسم 2015 – 2016، والثانية فى أخر 52 موسما من عمر الكالتشيو. 

وبدأ فريق السيدة العجوز الموسم الجديد من الاسكوديتو بالتعادل مع أودينيزى 1 – 1، ثم خسر من إمبولى بنتيجة 1 – 0، وأخيرا أمام نابولى بنتيجة 2 – 1. 

 

نابولى ضد يوفنتوس 

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف سجله المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا فى الدقيقة العاشرة على بداية المباراة، بعدما استغل خطأ اليونانى مانولاس مدافع نابولى، وسدد الكرة من فوق الحارس بطريقة مميزة. 

 

قراءة الموضوع نابولى ضد يوفنتوس.. أسوأ بداية لليوفي فى الدوري الإيطالي منذ 52 عاما كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.