نائب يكشف عن فساد بالقيادات العسكرية والأمنية في نينوى ويدعو إلى إنسحاب الحشد والجيش

نائب يكشف عن فساد بالقيادات العسكرية والأمنية في نينوى ويدعو إلى إنسحاب الحشد والجيش
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نائب يكشف عن فساد بالقيادات العسكرية والأمنية في نينوى ويدعو إلى إنسحاب الحشد والجيش

نائب يكشف عن فساد بالقيادات العسكرية والأمنية في نينوى ويدعو إلى إنسحاب الحشد والجيش

النور نيوز/ نينوى
كشف النائب عن محافظة نينوى أحمد الجربا، عن وجود فساد عند بعض القيادات العسكرية والأمنية، فيما دعا إلى إنسحاب الحشد والجيش من المدن، ورفد المحافظة بـ 15 ألف شرطي محلي.

وقال الجربا في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “خفافيش الظلام قامت يوم أمس بقتل وترويع المواطنين الآمنين حيث ركنوا عجله عند مطعم بالساحل الأيمن وقاموا بتفجيرها، وقاموا ايضاً بتنفيذ عملية قتل بحق عائلة بقاطع غرب نينوى”.

وأوضح، ان “أحد الاسباب الرئيسة لهذا التدهور أو الأعمال الإرهابية هو تعدد مصادر القرار العسكري حيث قيادة عمليات نينوى من جهه والحشد الشعبي من جهه ثانية، اضافة الى الفساد الموجود عند بعض القيادات العسكرية والأمنية والذي تحول واجبها من كشف الخلايا النائمة الى حماية الخلايا النائمة، وتحول من مطاردة الإرهابين الى ابتزاز اصحاب المعامل ومكاتب الصيرفه ومن يوجد لديه مال في مدينة الموصل”.

وأضاف، “أما الحلول التي سوف اعمل عليها وانا واثق سوف يقف معي كل اعضاء مجلس النواب من محافطة نينوى ومن زملائي من بقية المحافظات هي رفد شرطة نينوى بـ 15 ألف شرطي من ابناء المحافظة اذا كانوا من المفصولين او تطوع جديد، وبعدها ينسحب الحشد والجيش من داخل المدينة الى طوق خارجي بحيث تكون مدينة الموصل خاضعة للشرطة فقط، فضلا عن نقل بعض القيادات العسكرية والاستخبارية”.

وكان مركز الاعلام الامني، أعلن وقوع إعتداء إرهابي بواسطة عجلة مفخخة قرب إحدى المطاعم في الجانب الأيمن لمدينة الموصل، ما اسفر عن مقتل شخصين اصابة 11 آخرين بجروح، فضلا عن تضرر بعض العجلات التي كانت قريبة من مكان الحادث.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نائب يكشف عن فساد بالقيادات العسكرية والأمنية في نينوى ويدعو إلى إنسحاب الحشد والجيش نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحلبوسي يدعو إلى مراجعة السياقات المتبعة بمسك الأرض في المناطق المحررة

الحلبوسي يدعو إلى مراجعة السياقات المتبعة بمسك الأرض في المناطق المحررة اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن