أخبار العراق

“نفط القيارة”.. تحذير جديد من كارثة: غازات سامة وكبريت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “نفط القيارة”.. تحذير جديد من كارثة: غازات سامة وكبريت والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-06 19:06:22 . والان الى التفاصيل.

حذر باحث في الشأن السياسي والاقتصادي، اليوم الأربعاء، من ما وصفها بـ”كارثة” في ناحية القيارة بمحافظة نينوى، فيما أشار الى وجود غازات سامة وكبريت يعاني منها الأهالي.

وقال معتز الجبوري خلال حديثه لبرنامج “بعد التحري” الذي تبثه السومرية الفضائية، “لا توجد أي منفعة لأهالي محافظة نينوى من نفط القيارة والمفترض هناك بترودولار من استخراج النفط وللأسف لا يوجد هذا”، مؤكداً وجود “مضار على أهالي ناحية القيارة”.

 

“نفط القيارة”.. تحذير جديد من كارثة: غازات سامة وكبريت

ملاحظة: هذا الخبر “نفط القيارة”.. تحذير جديد من كارثة: غازات سامة وكبريت نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: “نفط القيارة”.. تحذير جديد من كارثة: غازات سامة وكبريت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “نفط القيارة”.. تحذير جديد من كارثة: غازات سامة وكبريت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!