اخبار منوعة

نائب يطالب بإجراء دور ثالث للسادس الإعدادي: فقدنا البعض بسبب حالات الانتحار

طالب النائب عن تيار الحكمة الوطني، علي شداد الفارس، اليوم الخميس، وزارة التربية بإجراء دور ثالث للسادس الإعدادي.

وقال الفارس في بيان ورد لـ السومرية نيوز:”لدينا خيارين لا ثالث لهما وعلى وزارة التربية تحمل مسؤولياتها وعدم العبث بسلامة وأرواح شبابنا، لاننا فقدنا البعض منهم بسبب حالات الانتحار”.وبين، ان “الخيار الأول، هو المضي بإقرار الدور الثالث وفسح المجال للطلبة وإعطائهم فرصة جديدة لإثبات قدرتهم وعزيمتهم وضمان مستقبلهم”، مشيراً الى ان “الأسباب والمبررات واضحة لا تحتاج الى نقاش وكذلك أسوة بباقي السنوات وطلبة الثالث متوسط، مع تمديد فترة امتحانات نصف السنة لهذا العام”.

وأضاف “أما الخيار الآخر، فهو إعتماد قرار نظام التحميل الشامل لكافة الدراسات الصباحية والمسائية والخارجي مجاناً من دون فرض رسوم ويتم شمول الطلبة بامتحانات هذا العام أسوة باقرانهم من الشباب والمبررات ايضاً واضحة”.
وتابع الفارس انه “وبخلاف ذلك سوف تكون وزارة التربية أمام مجلس النواب في الجلسه المقبلة واستضافة الوزير والمعنيين بالأمر، وسوف نقدم ورقة عمل بهذا الخصوص خلال الجلسة”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.