نائب يدعو لمحادثات جدية لوضع برنامج حكومي واقعي

نائب يدعو لمحادثات جدية لوضع برنامج حكومي واقعي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نائب يدعو لمحادثات جدية لوضع برنامج حكومي واقعي


السومرية نيوز/ بغداد
دعا رئيس كتلة عطاء النائب حيدر الفوادي، السبت، الى محادثات جدية لوضع برنامج حكومي واقعي، مؤكداً أن اختيار رئيس الحكومة القادمة لا بد ان يكون وفق معيار القوة والحزم والقدرة.

وقال الفوادي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، “ندعو كل القوى السياسية الى محادثات جدية وحقيقية لوضع برنامج حكومي واقعي يتناسب وحجم المشاكل التي يمر بها العراق”، مبيناً أن “اختيار رئيس الحكومة القادمة لا بد ان يكون وفق معيار القوة والحزم والقدرة على النزول للميدان له الأثر الكبير في إنجاح البرنامج”.

وحذر “من ما تمر به البصرة قد تنسحب على محافظات اخرى اذا لم نتعامل مع الوضع بجدية”، داعياً القوات الأمنية الى “ضرورة احترام المتظاهرين والتعامل معهم بافضل مايكون وأبناء شعبنا والمتظاهرين بضرورة التحلي بضبط النفس والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة”.

وتشهد محافظة البصرة منذ اشهر تظاهرات غاضبة تطالب بتوفير الخدمات وفي مقدمتها الماء الصالح للشرب والكهرباء، وتطورت خلال الايام الماضية، ما ادى الى مقتل عدد من المتظاهرين واصابة آخرين فضلاً عن تعرض مقار حكومية وحزبية للحرق.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نائب يدعو لمحادثات جدية لوضع برنامج حكومي واقعي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحلبوسي يشكل لجنة لاعداد تقرير مفصل عن البصرة والمدن المحررة

الحلبوسي يشكل لجنة لاعداد تقرير مفصل عن البصرة والمدن المحررة اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.