اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار آوا الثالث‏ يحضر حفل افتتاح “مهرجان التراث السرياني” في عنكاوا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار آوا الثالث‏ يحضر حفل افتتاح “مهرجان التراث السرياني” في عنكاوا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي لقداسة البطريرك ما آوا الثالث/

 

حضر قداسة ابينا البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم، حفل افتتاح “مهرجان التراث السرياني” بنسخته الثالثة، الّذي تُنظّمه المديريّة العامّة للثقافة والفنون السريانيّة التابعة لوزارة الثقافة والشباب في حكومة إقليم كوردستان، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 11 نيسان 2023.

كما حضر حفل الافتتاح مسؤولين حكوميين في حكومة إقليم كوردستان ‏ودبلوماسيين وممثلي الأحزاب السياسيّة والمنظمات المُجتمعيّة، وقد رافق قداسة البطريرك عدد من إكليروس ابرشيّة أربيل البطريركيّة لكنيسة المشرق الآشوريّة، وأعضاء مجلس كاتدرائيّة مار يوخنّا المعمدان البطريركيّة.

من الجدير بالذكر أن بطريركية كنيسة المشرق الآشورية كانت من رعاة المهرجان لهذا العام، وان مجموعتين من فرق الرقص الآشورية، من روسيا وأرمينيا، تمت دعوتهما للمشاركة في فعاليات المهرجان.

 

قداسة البطريرك مار آوا الثالث‏ يحضر حفل افتتاح “مهرجان التراث السرياني” في عنكاوا

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث‏ يحضر حفل افتتاح “مهرجان التراث السرياني” في عنكاوا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار آوا الثالث‏ يحضر حفل افتتاح “مهرجان التراث السرياني” في عنكاوا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث‏ يحضر حفل افتتاح “مهرجان التراث السرياني” في عنكاوا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!